أول فوز لأتلتيكو على ريال مدريد منذ 2016


جراسا -

حسم أتلتيكو مدريد الـ"دربي" أمام جاره ريال مدريد، المتوج باللقب، عندما تغلب عليه 1-0، في المرحلة 35 من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

يدين أتلتيكو مدريد بفوزه إلى مهاجمه الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو، الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 40 من ركلة جزاء.

وعزز أتلتيكو مدريد، بطل الموسم الماضي، موقعه في المركز الرابع الأخير المؤهل إلى المسابقة القارية العريقة برصيد 64 نقطة بفارق ست نقاط أمام ريال بيتيس الخامس، وبات بحاجة إلى الفوز على مضيفه إلتشي، الأربعاء، في المرحلة 36 لضمان تواجده بين كبار القارة العجوز الموسم المقبل.

في المقابل، مني ريال مدريد، المتوج باللقب الـ35 في تاريخه قبل 4 مراحل من النهاية، بخسارته الرابعة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 81 نقطة.

واستغل أتلتيكو مدريد جيداً قرار مدرب جاره الايطالي كارلو أنشيلوتي الدفع بتشكيلته رديفة مدعمة بالثلاثي الأساسي الألماني طوني كروس والبرازيليين كاسيميرو وإيدر ميليتاو، لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة ووضع حد لنتائجه المخيبة في الـ"دربي" الـ11 الأخيرة في الليغا (5 هزائم و6 تعادلات).

وهو الفوز الأول لأتلتيكو مدريد على جاره في الدوري منذ أن هزمه على ملعب "سانتياغو برنابيو" 1-0 في 27 شباط (فبراير) 2016.

وهو الفوز الـ54 لأتلتيكو في الـ"دربي" الـ211 بين الفريقين في مختلف المسابقات، مقابل 106 هزائم و51 تعادلاً، والـ40 في 170 "دربي" في الليغا مقابل 90 خسارة و40 تعادلاً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات