فيفا يصدم الجزائر: ملف مباراة الكاميرون أغلق نهائياً


جراسا -

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم، صدمة جديدة إلى نظيره الجزائري بشأن أزمة إعادة مباراة الكاميرون في الجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن المتحدث الرسمي باسم “الفيفا“، أن الطعن الذي قدّمته الجزائر للاتحاد الدولي تمت دراسته من طرف لجنة التحكيم التي يترأسها الإيطالي كولينا، وأن موضوع الطعن أغلق تماماً.

وأضاف: "الطعن تم البت فيه وأغلق من طرف لجنة التحكيم بالاتحاد الدولي، وخاطبنا الاتحاد الجزائري لإغلاق هذا الملف".

وكانت لجنة التحكيم الدولية بقيادة الإيطالي بيير لويجي كولينا قد أعلمت الاتحاد الجزائري بأن القرارات المُتخذة من طرف الحكم باكاري غاساما تمت إعادة مراجعتها من طرف حكام الفيديو قانونياً وفقاً لبروتوكول اللعبة.

وأكدت اللجنة، وفقاً لذلك، أن قرارات غاساما لا تحمل أي أخطاء جسيمة تستدعي إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022، ما يعني ضمنياً رفض الطلب الجزائري واعتماد تأهل الأسود غير المروضة إلى المونديال.

فيما قرر الاتحاد الجزائري برئاسة شرف الدين عمارة، التوجه صوب الفيفا من جديد، مطالباً الأخير بالحصول على تفاصيل أكثر بخصوص المراسلة الأخيرة.

واشتكى الاتحاد الجزائري من عدم وضوح المراسلة القادمة من لجنة التحكيم، بخصوص حوادث المباراة الأزمة.
الكلمات الدالة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات