بنجامين ميندي يوزع الطعام على الأطفال في الشارع


جراسا -

ظهر لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنجامين ميندي وهو يوزع الطعام على الأطفال في الشارع بعد اختفائه لفترة طويلة بسبب متاعبه القضائية ومحاكمته في قضايا تتعلق باغتصاب واعتداء جنسي.

ونشر أحد المستخدمين لموقع تيك توك مقطعا مصورا ظهر فيه ميندي وهو بجوار فرع لسلسة متاجر كبرى في بريطانيا.

وكان ميندي يجر عربة تسوق محملة بأطعمة مختلفة، وبدأ يتحدث إلى الأطفال الذين التفوا حوله، قبل أن يخبرهم أن تلك المشتريات لهم.

ووفقا لتعليقات المستخدمين على المقطع، فإن ميندي بالفعل وجد ظهر أمس الجمعة في الموقع، والتقط معه الناس الصور التذكارية، قبل أن يخرج ويقوم بتوزيع الطعام على الأطفال.

يذكر أن ميندي يواجه ملاحقات قانونية بشأن اتهامات بـ10 جرائم جنسية، من بينها 7 تهم اغتصاب جنسي، إلى جانب 3 جرائم اعتداء جنسي.

وجاءت جميع التهم بين أواخر 2020 وأغسطس/آب 2021، وتم القبض على ميندي رفقة متهم آخر لأول مرة في 26 أغسطس/آب من العام الماضي.

وأمضى ميندي 134 يوما في الحبس الاحتياطي، واستفاد في السابع من يناير/كانون الثاني الماضي من إفراج مشروط، مع إشراف قضائي صارم.

وخاض ميندي 50 مباراة مع مانشستر سيتي منذ انضمامه من موناكو مقابل نحو 60 مليون يورو في عام 2017 ، قبل أن يوقفه النادي الذي يحمل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الإعلان عن الاتهامات الموجهة للاعب الفرنسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات