الروسيات يرتدين التنانير القصيرة لجذب الازواج


جراسا -

 احتجاجا على اوضاعهم الاجتماعية ونسبة العزوبية في البلاد، والتي يتهمون البلديات بسببها، أزالت 12 روسية ارتدين التنانير القصيرة والكعوب العالية الثلوج من وسط سان بطرسبرغ احتجاجاً على عدم فعالية أجهزة البلدية، برأيهن، ما يمنع مجيء السياح الأجانب ومن بينهم أزواج محتملون لهن. وقد تبرجت المحتجات وكأنهن مدعوات إلى حفلة راقصة، وتسلحن برفوش لإزالة الثلوج مدة ساعة في الساحة الواقعة أمام كاتدرائية كازان في وسط عاصمة قياصرة روسيا سابقا.

بينما تدنت الحرارة إلى 13 درجة مئوية تحت الصفر. وأوضحت إيلينا فرولوفا البالغة العشرين: "لاحظنا هذا الشتاء قلة السياح في سان بطرسبرغ، وتاليا عددا قليلا من الأزواج الأجانب المحتملين لنا". وشددت على: "اختيار هذا المكان أتى لأن ثمة كاميرا تنقل ما يدور في سان بطرسبرغ عبر الإنترنت، ونأمل أن يرانا أجانب ويأتوا إلى المدينة".

وأوضحت ناستيا بريخودكو وهي شابة شقراء في الثانية والعشرين، أن التحرك يهدف كذلك إلى "لفت أنظار السلطات الى مشكلة إزالة الثلوح غير الكافية في الشوارع وسقوط كتل من الثلج من السطوح". وقد توفي عدة أشخاص هذا الشتاء في المدينة، من جراء سقوط كتل من الثلج من سطوح الأبنية. وقالت بريخودكو آسفة: "الأجانب يخشون المجيء إلى سان بطرسبرغ ونحن ينقصنا الأزواج.
 



تعليقات القراء

الحيـــــــــــــــــــــــــــاة
أحووووووووووووووووووووو ..

ما أبرد وجوهن ...
17-02-2011 11:43 PM
هارموني
ا ساكن القبر غداً ! ما الذي غرّك من الدنيا .؟! أين دارك الفيحاء .؟! وأين رقاق ثيابك .؟! ليت شعري كيف ستصبر على خشونة الثرى .؟! وبأيّ خديّك يبدأ البلى .؟! " .
وعلا صوت الحسن البصريّ رحمه الله ، وهو يعظ الناس ويقول " المبادرة المبادرة ! فإنّما هي الأنفاس ، لو حبست لانقطعت عنكم أعمالكم ، إنّكم أصبحتم في أجل منقوص ، والعمل محفوظ ، والموت والله في رقابكم ، والنار بين أيديكم ، فتوقّعوا قضاء الله عزّ وجلّ في كلّ يوم وليلة .
18-02-2011 12:17 PM
الفاروق
هذا الصديق رضي الله عنه: كان يبكي كثيراً، ويقول: ابكوا، فإن لم تبكروا فتباكوا، وقال: والله لوددت أني كنت هذه الشجرة تؤكل وتعضد.

وهذا عمر بن الخطاب رضي الله عنه: قرأ سورة الطور حتى بلغ قوله تعالى: إن عذاب ربك لواقع [الطور:7]. فبكى واشتد في بكاؤه حتى مرض وعادوه. وكان يمر بالآية في ورده بالليل فتخيفه، فيبقى في البيت أياماً يعاد، يحسبونه مريضاً، وكان في وجهه خطان أسودان من البكاء!!.

وقال له ابن عباس رضي الله عنهما: مصر الله بك الأمصار، وفتح بك الفتوح وفعل، فقال عمر: وددت أني أنجو لا أجر ولا وزر!!.

وهذا عثمان بن عفان ـ ذو النورين ـ رضي الله عنه: كان إذا وقف على القبر بكى حتى تبلل لحيته، وقال: لو أنني بين الجنة والنار لا أدري إلى أيتهما يؤمر بي، لاخترت أن أكون رماداً قبل أن أعلم إلى أيتهما أصير!!.

وهذا علي بن أبي طالب رضي الله عنه: كان كثير البكاء والخوف، والمحاسبة لنفسه. وكان يشتد خوفه من اثنتين: طول الأمل واتباع الهوى. قال: فأما طول الأمل فينسى الآخرة، وأما اتباع الهوى فيصد عن الحق.

جزاك الله خيراً اختي العزيزة هارموني
18-02-2011 03:14 PM
هارموني
بارك الله فيك اخي الفاروق اتمنى لك كل الخير بهذا اليوم المبارك اسال الله العظيم ان يرزقنا واياك حسن الخاتمه
18-02-2011 04:28 PM
اوه ياه
اوه ع استعاد للرتباط بشقروات جميلات محتشمات بس ع طفر للجادات فقط يرجى الاتصال


ع 078563.....؟
18-02-2011 05:55 PM
sasa
ليش نسبة العزوبية مرتفعه عندهم وين العرب كل ما واحد بروح يدرس بروح معاه وحده شقرا وبعملها كأنها شريفة مكه وبنات البلد الهم الله
18-02-2011 11:11 PM
شيوخ و شيخات آخر زمن
أختي في الله إني أحبك في الله......
يعني فيه غزل متبادل بين الفاروق و هارموني ( على فكرة ليش الاسم هارموني ما دامك ملتزمة لازم يكون بلغة أهل الجنة اللغة العربية و ثانيا هارموني يعني نغمة و الموسيقى حرام ما بيصير هيك اسم اختي الكريمة)
و تذكروا ان الموت يأتي بغتة و لن ينفعكما تبادل الغزل على مواقع مثل جراسا نيوز حتى لو كان الغزل مغلفا بغطاء اسلامي مثل (جزاك الله خيراً اختي العزيزة هارموني).
تذكروا ما ذا ستفعلون بالقبور غدا حيث أنكم من أكثر الناس ذكرا للقبور في تعليقاتكم حتى أني ظننت أنكم زومبي أو أموات أحياء
19-02-2011 11:44 AM
حفرتلية
يا جماعة حدا بيعرف ليش الساهر وريم وسلمى وهبيلة وحنظلة ما عم يبينو !!!!!!
19-02-2011 12:14 PM
2:39
مرحبا ليش هالعصبية بدكو الصراحة انا بحياتي ما شفت زي تعامل البنت الاجنبية والله لو بنت من الاردن كان ما وقفت معي الي وقفتو البنت الاوروبية والصراحة كنت خاطب قبل ما اسافر ولما صارت المشاكل الي بالاردن صارت تحكي اجاني عريس . ياستي مع السلامة بس الاجنبية بنت اصل
19-02-2011 12:39 PM
هارموني الى 7
الى تعليق رقم 7 لا ادري ما الذي تحاول الوصول اليه نحن نكتب هنا للموعضه الحسنه لعل احد يفهم ويتعظ وبالنسبه ل هارموني هو لقبي وليس اسمي ليس اكتر........ وانا سوف اقول لك اتقي الله يعني اذا الفاروق كتب هالكلمات صار غزل مغلف بغطاء الاسلام لو بدنا غزل بنتعرف عبعض انا والفاروق بطرق اخرى بغير لقبي وبتعرف عليه صح .....بس عيب تكتب عنا هيك وانا عالاقل عارفه شو انا بس الناقص بفكر كل الناس متله وكمان بدي اسالك لو اختك بتطلع عهيك صور شو بتحكيلها عادي ....
19-02-2011 12:46 PM
شيوخ و شيخات آخر زمن
الى هارموني
لا أنا بس بكتب للموعظة الحسنة أخت هارموني .
و بما أنكم أكثر ناس بتعرفوا عن ضيق اللحود و مراتع الدود حبيت أذكركم أنو تروحوا تصلوا و تزكوا و تعملوا خير أحسن.
الله يسامحك لأنك تلمزين المؤمنين و تنعتينهم بالناقصين.
طيب إنتي ليش تطلعي على هيك صور أنا بعتبرك زي أختي و بنصحك أنك تبتعدي عن هذه المواقع جزاك الله خيرا.
الا هل بلغت اللهم فاشهد
19-02-2011 01:06 PM
هارموني
شكرا لك اخي وليكن بعلمك انا افتح عالتعليق بزاويه هاي بدون النضر للصور واذا انت اردت النصيحه لي فلك منى كل الشكر واذا انا اسات بحقك فاعتذر لكنك والله اوجعتني جدا بكلامك
19-02-2011 01:49 PM
شيوخ و شيخات آخر زمن
الى هارموني
بس بالنسبة للوعظ اللي بتحطوه انتي و الفاروق.
قال تعالى : ادع الى سبيل ربك بالحكمة و الموعظة الحسنة
انا شايف انو الاسلوب الوعظي بخطب العصر العباسي لا يتماشى مع العصر الحديث و هو عبارة عن قص و لصق من كتب قديمة
يا ريت يكون الاسلوب أكثر حداثة و تطورا و هذا ما وصانا به الله سبحانه و تعالى في اياته البينات...
الموعظة الحسنة يعني لازم تلامس شغاف القلوب و تخاطب العقول و الافهام .
اليس كذلك؟
19-02-2011 02:11 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
موتتني ضحك يا شيوخ وشيخات اخر زمن ,,,,, عنجد اخي في الله اني احبك في الله ,,,
ويستر عالبطاطا..
19-02-2011 07:14 PM
علامة فارقة
صحيح انني اكره الابتذال والصور اللااخلاقية وانتقدها دائما لكن اظن ان الاخت هارموني والاخ الفاروق هذا المكان ليس هو المكان المناسب لذكر الانبياء والصحابة ولفظ الجلالة بالذات ان الصورة لفتيات غير مسلمات ولا يهمهن اي شيئ في الحياة لا الشرف ولا الفضيلة ولا الاخلاق ومن غير المعقول انكم تكتبون التعليق بدون النظر الى الصورة فهذا الكلام استخفاف بعقولنا على فكر احب ان اجد لكم تعليف على اي موضوع من المواضيع الجادة الاخرى والتي ليس بها صور كهذه فمن الممكن ان تفيدو القراء المحترمين ايضا فهناك مواضيع اجتماعية كثيرة جدا اهم من هذه اللتي تعلقون عليها على اي حال انا لست ضدكم ولكن هذه وجه نظر من واحدة مستغربة التناقض بين اللذي تكتبونه وبين كونكم تهتمون بهذه الزاوية بالذات
19-02-2011 10:07 PM
جهـــــــــــاد


يبـعتـــوهـــــم الى عمـــــــــان ومنطيــب خـواطرهكم
19-02-2011 10:26 PM
هارموني
مشكوره اختي تعليق 15 وانا مشاركاتي بزاويه شاركوا معنا وزاويه الطقس
19-02-2011 10:57 PM
منى
ممكن ينجذبو الاجانب الى اشكالكن
و لكن ما خفتن انهم ينفرو من اخلاقكن

25-02-2011 09:22 AM
Dota
على الأقل الأجنبية هي هيك لأنها هيك وما بدها تلفت نظر زي اللي عنا الا من رحم ربي .....

وأحلى ما فيهم ما بنقوا متل بنات العرب وبتعيش حياة حلوة خالية من الأمراض والكوارث والزلازل البيتية .. وبضل حلوة لل 50 مش من اول بطن بتصير قد الفيل وانا بصير أحلى منها ههههههههههههههههههه
28-02-2011 12:21 AM
ابو يزن
انا مع التعليق 18 ماغطو وجوهن للة
02-03-2011 08:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات