افتتاح أول عيادة زراعة أسنان بمركز صحي عمان الشامل


جراسا -

افتتح وزير الصحة الدكتور فراس الهواري اليوم الخميس أول عيادة لزراعة الأسنان لوزارة الصحة في مركز صحي عمان الشامل والتي تم تجهيزها بالأجهزة الطبية اللازمة.

وقال الهواري إنّ مركز عمان الشامل بدء من اليوم تقديم خدمة زراعة الأسنان وفحص المرضى من قبل كادر مكون من ثلاثة اختصاصات تضم الجراحة واللثة والتركيب والتنسيق مع شركة الزرعات السنية وعمل الزراعة اللازمة .

وأوضح انه تم توسعة المختبر السني في عيادات الأسنان وذلك بإضافة غرفتين إلى المختبر القديم وذلك بهدف إدخال خدمة التركيبات السنية الثابتة (البورسلان والزيركون ) وخدمة التركيبات فوق الزرعات السنية وتم تجهيز المختبر بشكل كامل، بالإضافة إلى خدمة التركيبات المقدمة (الأطقم الكاملة والجزئية) المقدمة سابقا .

ويحتوي مركز صحي عمان الشامل على العديد عيادات الإختصاص ويضم 17 عيادة أسنان 14 عيادة منها لاختصاص الأسنان تتكون من عيادات جراحة الأسنان وجراحة اللثة والتقويم والتركيبات السنية وأسنان أطفال وعصب الأسنان، بالإضافة إلى 3 عيادات أسنان عام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات