مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية


جراسا -

اختارت الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا)، خلال اجتماعها الذي عقد مساء أمس الاثنين، علي مراد رئيسا للجمعية بالتزكية.

وتوزعت باقي المناصب بين محمد القريوتي نائبا للرئيس، والمهندس فواز قطان أميناً للسر، والمهندس رمزي المنى أمينا للصندوق، والمهندسة رولا العموري والمهندس أحمد السلاخ ومحمد حسن الصمادي أعضاء بمجلس الإدارة.

وحسب بيان للجمعية اليوم الثلاثاء، أشار مراد إلى الدور الفاعل الذي تلعبه (جيبا) كإحدى مؤسسات المجتمع المدني، وكممثل للقطاع الخاص في تجسير علاقاته مع نظيره الأوروبي بما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وأوضح أن المجلس الجديد سيواصل العمل لتعزيز العلاقات الأردنية الأوروبية، وإقامة الشراكات المستقبلية الواعدة وتقديم الخدمات للأعضاء من مختلف القطاعات الاقتصادية والاستفادة من البرامج الأردنية الأوروبية المشتركة لتبادل الخبرات ورفع قدرات الشركات والمؤسسات الأردنية.

يذكر أن جمعية (جيبا)، هيئة غير ربحية تأسست عام 1995، وتضم بعضويتها شريحة واسعة من رجال الأعمال والاقتصاديين الأردنيين أفراداً ومؤسسات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات