شخصيات اماراتية بارزة تصدر الفتيات الاوكرانيات للدعارة


جراسا -

ألقت الداخلية الأوكرانية القبض على 3 شخصيات إماراتية بارزة في مجال المال والأعمال¡ أثناء تواجدهم مع عدة أشخاص أحدهم من إيران وآخر من روسيا¡ وآخرين من أوكرانيا لهم علاقة بتصدير الفتيات الأوكرانيات إلى الإمارات بغرض ممارسة الدعارة.

وقال وزير الداخلية الأوكراني يوري لوتشينكو في مؤتمر صحافي عقده قبل عدة أيام في العاصمة الأوكرانية (كييف) إن عناصر هذه الشبكة تم توجيه تهمة الاتجار في البشر لأعضائها بعد أن قاموا بتصدير 500 فتاة أوكرانية إلى الإمارات في الفترة الماضية لـ ممارسة الدعارة.

ووفقاً لمصادر الداخلية الأوكرانية التي كشفت عن أسماء الشخصيات الإماراتية فقد تبين أن هؤلاء الأشخاص هم¡ هاشم الدبل وحسين السجواني وأحمد بن بيات¡ والذين لم تثبت التحقيقات بعد تورطهم في تهم الاتجار بالبشر رغم إلقاء القبض عليهم أثناء تواجدهم في إحدى السهرات الخاصة في أوكرانيا بصحبة بعض الشخصيات الضالعة في هذه التجارة بعد أن دهمت الشرطة الأوكرانية المكان بالأسلحة الرشاشة وتم احتجازهم 5 أيام وخضعوا لتحقيقات مكثفة.

ووفقاً لتقارير رسمية صادرة عن الأمم المتحدة فإن ضحايا الاتجار بالبشر وتجارة الرقيق الأبيض والدعارة والتجارة في الأطفال يبلغ عدد ضحاياها سنوياً ما لا يقل عن 5.3 ملايين ضحية¡ كما يحقق هذا النوع من التجارة دخلا سنويا لمن يعملون فيه يقدر بحوالي 35 مليار دولار¡ وتعمل الأمم المتحدة على حث الدول المتورطة في هذه التجارة وعلى رأسها روسيا وأوكرانيا وملدوفا وروسيا البيضاء وأوزبكستان وكازاخستان ورومانيا وتشيكيا وغيرها من دول أوروبا الشرقية على بذل مساعيها للسيطرة على هذه الظاهرة التي تفاقمت بشكل غير مسبوق في السنوات الماضية.

ورغم تورط بعض الأسماء التي تحمل الجنسية الإماراتية في مجال الاتجار بالبشر إلا أن الحكومة الإماراتية تبذل الكثير من المساعي لمكافحة هذه الظاهرة بالتعاون مع الأمم المتحدة¡ وقد قامت الإمارات بتمويل مبادرة الأمم المتحدة الشاملة للاتجار بالبشر¡ كما تقوم شرطة دبي بحملات مكثفة على الأماكن التي يشتبه انها تقوم بممارسة أنشطة الدعارة ويتم القبض على عناصر هذه الشبكات وسجنهم وترحيلهم إلى بلدانهم



تعليقات القراء

زوزو...لاوي بوزو
صباح الموزز..............
15-02-2011 01:10 AM
الفاروق
سئل الشيخ ابن باز رحمه الله هذا السؤال :

دائماً يشرد ذهني فأتذكر الموت، هل في ذلك حرج؟

ذكر الموت مطلوب للحديث: (أكثروا من ذكر هادم اللذات) يعني ذكر الموت، فذكر الموت فيه مصالح ومن أسباب الاستعداد للآخرة والتأهب للقاء الله، عز وجل، فيستحب للمسلم أن يكثر من ذكر الموت وأن يكون على باله، حتى يعد العدة لآخرته،
15-02-2011 09:45 AM
دودي
حسبي الله ونعم الوكيل
15-02-2011 10:48 AM
هارموني
عجبت للبخيل يستعجل الفقر الذي منه هرب،ويفوته الغنى الذي إياه طلب،فيعيش في الدنيا عيش الفقراء،ويحاسب في الأخرة حساب الأغنياء.
وعجبت للمتكبر الذي كان بلأمس نطفة،ويكون غداً جيفة.
وعجبت لمن شك في الله وهو يرى خلق الله.
وعجبت لمن نسى الموت وهو يرى من يموت.
وعجبت لمن أنكر النشأة الأخرى وهو يرى النشأة الأولى.
وعجبت لعامر دار الفناء وتارك دار البقاء.
وعجبت لمن يحتمي عن الطعام مخافة الداء ولا يحتمي من الذنوب مخافة النار
15-02-2011 11:10 AM
مسلم
لا تروجي للدعارة يا جراسا فأنت من المساهمين بنشرك للصور انشروا با حرية الرأي و الرأي الاخر
15-02-2011 11:25 AM
العقربــــــــــــــــــــــــة ..
هذه ليست اسماء اماراتيه .. ممكن يكونو ايرانيين حاملين الجواز الاماراتي .. لانها الامارات عشائريه .. يعني اسم القبائل معروف .. وهدول اسمااء ابصر من وين جايين ..
15-02-2011 12:39 PM
الى العقربة
حتى بهاي الحق على الايرانيين مش لهالدرجة اذا الشرطة بتقول اماراتيين خلينا واقعيين بس شوي
15-02-2011 06:37 PM
العقربــــــــــــــــــــــــــــة .. الى 7
أشكرك اخي او اختي صاحب التعليق 7 للتعليق ...وللعلم فقط :
انا مش مع الاماراتيين ولا ضد الايرانيين .. بس معظم الايرانيين متجنسيين اماراتي .. وانا ساكنة بلامارات من 25 سنة ..وما بعمري سمعت عن عائلات اماراتيه بهاي الاسماء .. ومتل ما علقت قبل شوي .. عائلاتهم متل الاردنيين .. عشائرية .. والمذكوريين بالتقرير .. مش اماراتيين الاصل ..
لا أقصد الاهانة لجنسية معينة ..
15-02-2011 08:41 PM
الأمل المجروح
مرحبا للجميع لا تستغربو إذا كانو إماراتيه الناس مختلفين بالتفكير وممكن يصدر هيك تصرف من أفراد
15-02-2011 09:00 PM
اكرم فتحي الاغا باكير =6 العقربة
السلام عليكم

انا معك يا اختي مليون بالمائة

هاي اسماء ايرانية

واهلنا بالامارات اصولهم عريقة ما بتطلع منهم هيك شغلة

ومثل ما طلبت منك المرة الماضية انك لو تسمحي تغيري اسمك لنوا العقربة مخلوق مؤذي وقاتل وفتاك

ومن الذين امرنا الرسول الكريم بقتلهم عند رؤيتهم

ولعلمك انو العقربة بعد عمليت التزاوج بتقتل زوجها

ولعلمك كمان انو العقربة تقتل نفسها لما بتشعر انها محاصرة

اشكرك كل الشكر

15-02-2011 10:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات