الجرابعة عضوًا للجنة المحلية لمنطقة أحد


جراسا -

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ،والصلاة والسلام على من بعثه رحمة للعالمين وبعد: يسعدنا أن نتقدم بالتهنئة الممزوجة بالفرح والأمل والفأل الحسن للأهل في منطقة أحد والعبدلية والخشافية الشمالية والجنوبية والمناخر، بفوز السيد يوسف علي الجرابعة أبو حازم عضوًا في اللجنة المحلية لمنطقة أحد في انتخابات أمانة عمان الكبرى.
ولأن أحد تستحق وأهالي أحد يستحقون، فإننا نأمل أن يكون فوزك يا أبا حازم فاتحة خير لنهضة منطقة أحد وعلوها، وأخذ دورها في الاستخلاف في الأرض وعمارتها.
إن فوزكم بهذه الانتخابات مؤشر واضح على الثقة والدعم الكبير من الذين منحهما لكم أبناء المنطقة الأوفياء.
نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقكم لخدمة بلدنا، وأن يعينكم على حمل الأمانة وحمل هموم الوطن والمواطن بكل همة واقتدار ,وندعو لك أن تكون من الأكفاء المتميزين القادرين على خدمة أهلنا ووطننا عملًا بشعاركم (بهمتكم ننهض ) وأنت أهل لذلك، فهنيئا لنا بك ,وهنيئا لكم بفوزكم.

اهداء من لجنة المؤازرة في منطقة احد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات