قفل باب ذكي من هواوي


جراسا -

أطلقت شركة هواوي قفل الباب الذكي Smart Lock Pro الجديد، الذي يشتمل على كاميرا مزدوجة تتيح التعرف على الوجوه بشكل ثلاثي الأبعاد.

وأوضحت الشركة الصينية أن التعرف على الوجوه يستغرق ثانيتين فقط، مشيرة إلى أن القبعات والنظارات والمكياج لا تشكل عقبة أمام التعرف على الوجوه.

وتستخدم الكاميرا المزدوجة أيضاً لإظهار من يقف عند الباب على شاشة قياس 3.97 بوصة في الجهة الداخلية للقفل وفي التطبيق الخاص.

ويمكن أيضاً إلغاء فتح القفل باستخدام مستشعر بصمات الأصابع أو بطاقات مفاتيح NFC أو مفتاح تقليدي أو عن طريق إدخال كود رقمي. ويمكن تهيئة القفل لفتح الباب تلقائياً، عندما يقترب المستخدم الحامل لهاتف أو ساعة ذكية من هواوي.

ويهدف نظام التشغيل HarmonyOS إلى ضمان أفضل أمان ممكن بالاقتران مع شريحة تشفير خاصة. وتمتد فترة تشغيل البطارية سعة 8800 مللي أمبير من 8 إلى 10 أشهر.


24- د ب أ



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات