اليرموك تنظم رحلة تتبع لمسار الثورة العربية


جراسا -

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك رحلة تتبع لمسار الثورة العربية الكبرى للطلبة الوافدين الدارسين في مختلف كليات الجامعة.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد ذيابات، إن تنظيم الرحلة يهدف إلى تعزيز المنجز الوطني، وتعريف الطلبة الوافدين الدارسين في الجامعة بالتاريخ العريق والحاضر المشرق والمستقبل الواعد لأردننا العزيز، مؤكدا أن العمادة لا تتوانى عن تنظيم مثل هذه الأنشطة اللامنهجية المتنوعة الهادفة إلى دمج الطلبة الوافدين في المجتمع الجامعي.

وزار الطلبة صرح الشهيد في العاصمة عمان، كما استمعوا إلى شرح حول مهام ومسؤوليات المنطقة والواجبات العسكرية المناطة بها.

كما زاروا البترا، ومدينة العقبة، وقيادة القوات البحرية الملكية التي نظمت لهم رحلة بحرية تعرفوا خلالها على مهام القوات البحرية والخدمات التي تقدمها.

وشكر الطلبة الوافدين الجامعة على إتاحة المجال أمامهم للمشاركة بهذه الزيارة التي كان لها الأثر الإيجابي في تعريفهم بالتاريخ العريق للأردن ومظاهر تطوره وازدهاره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات