ليفربول يخطط لمطاردة مانشستر سيتي على الصدارة


جراسا -

يخطط فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح لمواصلة الانتصارات وتقليص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي، عندما يستضيف الريدز فريق وست هام يونايتد في السابعة ونصف مساء اليوم السبت على ملعب انفيلد بالجولة 28 من الدوري الإنجليزي.ويمتلك ليفربول 60 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر الذي لعب مباراة أكثر.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي أمس الجمعة أن مويس لم يفز أبدا في ملعب أنفيلد؟ آمل أن تستمر هذه العقدة طويلا. أنا متأكد من أنه كان قريبًا عدة مرات من الفوز هنا وإنه زميل لطيف، بعد فترة ناجحة في إيفرتون، يقوم بانتقالات ذكية في وست هام، ويمتلكون فريقا قويا".وأشاد كلوب بمدافعه الفرنسي إبراهيما كوناتي الذي يقدم مستويات مميزة منذ انتقاله للفريق قادما من لايبزيج وقال أن جودته تساعدنا ويمتلك كل مهارات قلب الدفاع الجيد.كما يتطلع النجم المصري محمد صلاح لمواصلة تسجيل الأهداف والابتعاد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بعدما وصل إلى هدفه رقم 17.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات