الدمام تستضيف مباريات الوحدات بدوري أبطال آسيا


جراسا -

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مدينة الدمام السعودية، لاستضافة مباريات فريق الوحدات في منافسات بطولة دوري ابطال آسيا التي تنطلق يوم 7 نيسان (إبريل) المقبل.
واشار الاتحاد الآسيوي اليوم الخميس أن السعودية ستستضيف مباريات المجموعات في البطولة الآسيوية، حيث تستضيف مدينة الدمام مباريات المجموعة الخامسة التي تضم ممثل الكرة الأردنية فريق الوحدات إلى جانب فرق السد القطري والفيصلي السعودي والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين بني ياس الإماراتي وناساف الأوزبكي.
واعلن الاتحاد الآسيوي اماكن مباريات المجموعات المشاركة في دوري ابطال آسيا. لمنطقة الغرب بنظام التجمع والتي تستضيفها السعودية، خلال الفترة من 7 إلى 27 نيسان المقبل.
وتستضيف العاصمة السعودية الرياض مباريات المجموعة الأولى التي تضم الهلال السعودي و الاستقلال الطاجيكي والريان القطري والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين الشارقة الإماراتي والزوراء العراقي.
و تستضيف الرياض ايضا مباريات المجموعة الثانية التي تضم كل من الشباب السعودي والجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي، إلى جانب مومباي الهندي .
أما مباريات المجموعة الثالثة، فتقام بمدينة جدة، وهي تضم فولاد خوزستان الإيراني وشباب الأهلي دبي الإماراتي والغرافة القطري وآهال التركماني.
وتقام مباريات المجموعة الرابعة في البريدة، وتضم سيباهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي، إلى جانب الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين التعاون السعودي والجيش السوري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات