الحديد : الفيصلي بحاجة الى قائد وسأبقى خادما له


جراسا -

قال رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي نضال الحديد أن المرحلة الحالية التي يمر بها النادي الفيصلي بحاجة الى قائد لإكمال مسيرته ، مشددا على أنه سيكون خداما للنادي .

وأضاف في مؤتمر صحفي أن الذي يحب النادي الفيصلي وأن من يحبه يجب أن يدافع عنه ، مشيرا الى أنه في السابق أعلن ترشحه لرئاسة النادي ، ومنذ تلك اللحظة حدثت مطالبات واعتراضات منطقية خلاصتها أنه كيف لرئيس هيئة إدارية مؤقتة ويدير عملية الانتخابات ، فكيف له أن يترشح لرئاسة النادي ،  وتقبلتها بصدر رحب ، ووبادرت وأبلغت وزير الشباب حينها بالاستقالة شفويا وقبلت شفويا .

وبين أن هذا لا يعني أنني تخليت عن النادي فأنا منذ الصغر وأنا من رواده وخدامه ، ومن واجبي الدفاع عنه ، وقال :" كل عضو هيئة عامة في النادي يرفع قضية على الفيصلي سيفقد عضويته".

و قال الحديد  إن الديون على النادي  تبلغ 1.9 مليون دينار موزعة على النحو التالي: 900 ألف دينار ذمم لاعبين سابقين، و257 ألف ذمم مدربين فريق أول، و41 ألف دينار ذمم مدربين فئات عمرية، و24 ألف دينار موظفين في مقر النادي، و303 آلاف دينار شيكات مؤجلة، و381 ذمم للمؤسسات وأشخاص.

وعن الإيرادات، أكد أن إيرادات النادي  خلال 3 أشهر بلغت 472 ألف دينار مع الإشارة إلى أن اللجنة المؤقتة السابقة حينما تقدمت باستقالتها كان بحوزة الفريق 15 ألف دينار.

وشدد على أن إدارة النادي وضعت في أولويات الانفاق حقوق اللاعبين مع التركيز على العلاقات مع الشركة الراعية للنادي.

ونوه إلى أن جهود الإدارة تكللت بنجاح في “شطب” 98 ألف دينار من ديون الفريق على أشخاص ومؤسسات خلال الآونة الأخيرة.

ونجحت الإدارة خلال 3 أشهر فقط من تسديد ربع الديون على الفريق، بحسب الحديد.

وقال إن قوى الشد العكسي تحاول إفشال مخطط إنجاح أعمال الإدارة الحالية؛ وذلك من خلال التواصل مع الشركات التي تدعم الفريق بعدد من الأمور.

ولفت إلى وجود اتفاق في مراحله الأخيرة لإنشاء قناة تلفزيونية باسم النادي الفيصلي مع وجود اتفاق آخر لإنشاء قناة متخصصة بالنادي على منصة اليوتيوب، بالإضافة إلى وجود مفاوضات مع راعي جديد للنادي الفيصلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات