الناجحون بالامتحان التنافسي 2019 يطالبون بتعيينهم


جراسا -

طالب الناجحون بالامتحان التنافسي في العام 2019 تعيينهم على جدول التشكيلات للعام 2022 المرتقب صدوره من ديوان الخدمة المدنية.

وقال الناجحون في رسالة وصلت "جراسا" بتعيينهم في وظائف وزارة التربية والتعليم البالغ عددها 4 آلاف وظيفة وفق جدول التشكيلات.

وأشاروا في رسالتهم الى أنه بعد مطالبات من لجنة النواب الإدارية برئاسة النائب د.علي الطراونة منذ سبع شهور مضت وخلال لقاءات مع رئيس ديوان الخدمة المدنية و وزير التربية والتعليم و وزيرة الدولة للشؤون القانونية بإلغاء المقابلة الشخصية و تمديد صلاحية الامتحان فقد تحقق مطلبين منتظرين تحقيق مطلبنا الثالث بتعيينا على جدول تشكيلات 2022.

و أوضحوا أنه لغاية الان لم يتم تعيين احد منا في سنة 2021 سوى 300 شخص فقط و تبقى منا 3 الاف ناجح و ناجحة ينتظرون المصير في السنة الأخيرة من صلاحية الامتحان التنافسي و نحن الان الأقدم في مخزون الناجحين في ديوان الخدمة المدنية ولم يتقدم أحد منا.

وأعرب الناجحون عن تخوفهم في حال اللجوء الى نظام التعليم عن بعد أن يتأخر صدور التعيينات بسبب ذلك ، مطالبين بتعيينهم سواء أكان التعليم عن بعد أو وجاهيا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات