تطبيقات تستخدم أكبر قدر من البيانات على هاتفك؟


جراسا -

من المرجح أن لديك الكثير من التطبيقات على هاتفك، ولكن ما مقدار البيانات التي تقوم هذه التطبيقات بامتصاصها أثناء استخدامك لها؟

تعتمد الإجابة، بالطبع، على مقدار استخدامك للتطبيقات المذكورة. ولكن حتماً، فإن تلك الرموز الصغيرة على شاشتك الرئيسية تلتهم مقداراً كبيراً من البيانات بطريقة أو بأخرى.

قررت شركة بيع الهواتف المحمولة الرائدة "باي موبايلز"، النظر في هذا الموضوع وتجميع بعض الإحصائيات المفيدة، حيث اكتشفت متوسط وقت الاستخدام للعديد من التطبيقات الأكثر شيوعًا ثم قامت بإحصاء مقدار البيانات التي تستهلكها.

على سبيل المثال، استخدم تطبيق تيك توك المليء بمقاطع الفيديو 740 ميجابايت بمتوسط استخدام يومي يبلغ 53 دقيقة. وبالمقارنة، فإن سناب تشات يحتاج إلى 80 ميغابايت إذا تم استخدامه 30 دقيقة.

عند البحث بشكل أعمق، قارنت الشركة بين تطبيقي فيسبوك وتويتر، ووجدت أن كلا النظامين يتمتعان بتصميم وأنواع محتوى متشابهة. وأوضح الفريق أنه يمكنك الحصول على مزيج من الصور ومقاطع الفيديو والمشاركات النصية فقط على موجز تقوم بالتمرير خلاله.

وعلى الرغم من ذلك، يستنزف مستخدم تويتر النموذجي 870 ميجابايت مقارنة بمستخدمي فيسبوك الذين سيستخدمون 242 ميغابايت في نفس الوقت، وفق ما أورد موقع "ميترو" الإلكتروني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات