تحذير من الخروج بعد الثامنة مساء وحالة عدم استقرار جوي الإثنين


جراسا -

رصد - قال المستشار والمتنبئ الجوي في موقع طقس العرب أن المنخفض الجوي الذي أثر على المملكة الأربعاء تحرك بعيدا للشرق وأصبح يتمركز على شمال شرق ايران.

وأضاف في تصريح متلفز أنه تبقى الأجواء اليوم باردة ، إذ تبقى تحت تأثير رياح قطبية باردة ، كما يتوقع هطول أمطار متفرقة في مناطق الشمال والوسط.

وبين أنه يوم السبت يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحراة وتكون الأجواء غائمة وشتوية لفترة محدودة وفي مناطق محدودة.

وأضاف أنه يوم الأحد تكون الأجواء مستقرة بشكل تام وتشهد ارتفاعا آخر على درجات الحرارة ، فيما تتأثر المملكة يوم الإثنين بحالة ضعفية من عدم الاستقرار الجوي يتخللها فرصة ضعفية لهطول الأمطار و لفترة محدودة وفي مناطق محدودة.

وحذر الموسى من تشكل الانجماد والصقيع الليلة خاصة بالمرتفعات العالية داعيا المواطنين الى عدم الخروج من المنازل خاصة في ساعات ما بعد الثامنة مساء.



تعليقات القراء

اقتراح
لازم يكون دوام الموظفين اسبوع الجاي مامل الساعة ١٠ لانو انجماد كل الاسبوع الجاي
28-01-2022 06:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات