رئيس الاتحاد الجزائري يحذر ضرب استقرار المنتخب


جراسا -

حذر شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من استغلال خروج حامل اللقب من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية “لضرب استقرار المنتخب” قبل خوض مباراتي الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر في مارس المقبل أمام الكاميرون.

وودعت الجزائر كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون من دور المجموعات بعد خسارة قاسية 3-1 أمام ساحل العاج بعد أن تذيلت مجموعتها بنقطة واحدة.

وبعد اجتماع لتقييم مشاركة الجزائر في كأس الأمم، دعا رئيس الاتحاد الجزائري للعبة الجميع إلى “التعبئة العامة وإظهار نفس الحالة الذهنية، أو حتى أكثر من تلك التي سادت خلال السنوات الثلاث الماضية، والتي سمحت لمنتخباتنا الوطنية بالوصول إلى قمة كرة القدم على المستويين الإفريقي والعربي، إضافة إلى تحقيق سلسلة تاريخية لعدم الانهزام، دون احتساب السعادة التي رسمها على وجوه الشعب الجزائري وأنصار الخضر على وجه الخصوص”.

كما دعا عمارة الجميع إلى “عدم الانصياع لهجمات غادرة من بعض الدوائر التي تريد استغلال الخروج المبكر من أجل ضرب استقرار المنتخب الجزائري”.

وسيسعى منتخب الجزائر بطل كأس العرب لاستعادة بريقه سريعا بعد الخروج من كأس الأمم للتركيز على المواجهة الفاصلة أمام الكاميرون للتأهل لكأس العالم.

ويأمل منتخب الجزائر كذلك في نسيان تاريخ مواجهاته ضد الكاميرون إذ لم ينتصر سوى مرة واحدة في تسع مباريات.

وخسرت الجزائر أربع مرات وتعادلت في أربع مناسبات.

وتقام مباريات الذهاب في 24 مارس، بينما تقام مباريات الإياب بعد ذلك بخمسة أيام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات