الأرصاد : لا تراكمات ثلجية الأحد والإثنين


جراسا -

رصد - قال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب أن الأمطار المتوقع هطولها مع المنخفض الجوي القادم يوم الأحد المقبل ستتركز في مناطق الشمال والوسط من المملكة.

وأضاف في تصريح متلفز أنه لن يكون هناك  تراكمات للثلوج ، وإنما ستكون عبارة عن زخات ثلجية ، وسرعان ما ستذوب في المرتفعات الجبلية ، ومنها المرتفعات غربي عمان.

وأوضح آل خطاب أن الأسبوع الحالي ماطر على امتداده حتى السبت باستثناء يوم الثلاثاء سيكون الطقس مستقرا بفعل انتهاء المنخفض الأول بهذا الأسبوع.

وعن المنخفض الجوي الثاني يوم الأربعاء المقبل أوضح آل خطاب أن الكتلة الهوائية الباردة المتمركزة فوق قبرص ستتعمق بشكل أكبر يوم الأربعاء وتؤدي لاندفاع منخفض جوي نحو سوريا ومن ثم سيؤثر على المملكة 



تعليقات القراء

نبيل
الحمدلله مافي ثلج.. لانو بصراحة بزهقونا بالحكي والتصريحات اذا نزل نقطة ثلج الي بسمع بفكر احنا بكندا
22-01-2022 11:44 AM
ابو عادل
تصنيف المنخفضات في الاردن مبالغ به جدا. اذا قالوا من الدرجة الثانية سيكون فعلا من الاولى. وان قالوا من الثالثة كما قيل سابقا سيكون من الثانية. يعني بغنوا بزمروا على شيء لا يذكر. والارض بالكاد تبتل.
22-01-2022 07:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات