مشاهد تحبس الأنفاس .. شاب يمني يتسلق فوهة بركان (فيديو)


جراسا -

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد تحبس الأنفاس لشاب يمني يتسلق فوهة بركان خامل ذات علو شاهق، وتعد الأخطر في جنوب اليمن.

ودأب الشاب "مهيب الصديق"، منذ أكثر من عام، على تسلق فوهة بركان مدينة دمت، أو ما يطلق عليها محليا "حرضة دمت"، وهي أكبر 8 فوهات بركانية في محافظة الضالع الواقعة على بعد 245 كيلومتراً عن العاصمة صنعاء، وبطريقة مدهشة.

وترصد تسجيلات مرئية بثها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مهيب وهو يتنقل بين منحدرات الفوهة البركانية بدون استخدام أدوات سلامة عامة وفي قمة التحدي .

وينتقل مهيب الصديق في محيط الفوهة البالغ اتساعها نحو 40 مترا، بطريقة سريعة، وكأنه عداء في مضمار سباق، لا في منحدر ذو شواهق مخيفة يصل ارتفاعها إلى 120 مترا. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات