خطوبة سايمون كاول بعمر الـ62 عاماً


جراسا -

بعد علاقة 8 أعوام وفي عمر الـ62 عرض النجم سايمون كاول الزواج على صديقته لورين سيلفرمان البالغة من العمر 44 عاماً. وقد استغل كاول تواجدهما في باربادوس خلال عطلة العام الجديد برفقة ابنهما إريك البالغ من العمر 7 أعوام، إضافة إلى ابن لورين، آدم البالغ من العمر 16 عاماً.

وذكر مصدر مقرب من الثنائي لمجلة "People "، أن لورين لم تكن تتوقع أن يطلب منها الزواج فتفاجأت وذرفت الدموع ووافقت على الفور. وأضاف المصدر أنه رغم رفض كاول دائماً لفكرة الزواج، إلا أنه على ما يبدو وجد بلورين فتاة أحلامه خاصة وأنها وقفت بجانبه عندما تعرض لكسر في الظهر، وهو الآن يعيش في سعادة كبيرة معها وكذلك هما ثنائي مميز، ولم يتفاجأ أصدقاؤهما بخبر الخطوبة لأن الجميع يتوقع نهاية سعيدة لهذه العلاقة.

 



تعليقات القراء

تحضر مقرف
عندهم ابن 7 اعوام؟؟؟؟

انا داري عنكم!!!

وهسا جايين تتزوجوا اي بدري؟!
رد بواسطة المهاجر
طيب وين الحلوان ووين المطبقنيات
13-01-2022 04:38 PM
Sweet sweet
عند نفيسة
14-01-2022 09:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات