"الإخوان" صاغوا التعديلات الدستورية وعارضوا إقرارها


جراسا -

أثار موقف كتلة الإصلاح النيابية الذراع البرلماني لحزب جبهة العمل الإسلامي من مشروع التعديلات الدستورية استغراب الكثير من المراقبين السياسيين سيما أن هذه التعديلات شارك في صياغتها عدد من أعضائه الذين عينوا في لجنة تحديث المنظومة السياسية ، وصرحوا أكثر من مرة أنها خطوة صحيحة نحو حياة سياسية أفضل في الأردن.

عدد من أعضاء حزب جبهة العمل الإسلامي شاركوا في اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية لإقرار التعديلات الدستورية وعدد من القوانيين الهامة والناظمة للحياه السياسية.

واللافت في الأمر انه لدى تحويل مخرجات اللجنة لمجلس النواب عملت كتلة الاصلاح النيابية لحزب جبهة العمل الإسلامي   على معارضة هذه التعديلات بالرغم من أن أعضاءها هم من شاركوا في صياغتها.

وقد شهدت الجلسات الماراثونية المتتالية لمناقشة التعديلات اعتراضا شديدا من اعضاء كتلة الاصلاح لإقرار هذه التعديلات الدستورية في محاولة منه لكسب مزيد من الشعبية سيما ان هذه التعديلات لاقت رفضا  من الشارع الأردني .   

 والسؤال  هنا  هل انقسم  حزب جبهة العمل الأسلامي  بين مؤيد ومعارض  ام ان هناك سيناريوهات  تحاك في الافق  ولا أحد يدري عنها ، سؤال نتركه للإيام للاجابة عليه .



تعليقات القراء

مصلـح
مشاركة اعضاء من التيار الاسلامي في لجنة التعديلات والاصلاح او كما يسمونها لا يفقدهم حقهم بان يصوتوا ضدها في البرلمان. كما لا تنسوا ان هنالك اشياء ادخلت على التعديلات من قبل الحكومة لم تكن لجنة الاصلاحات تعلم عنها شيئا. وبعدين لا يحق لاي كان ان يحجر على رأي اي كان مخالفا له.
09-01-2022 08:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :