الرياضي يواجه حامل اللقب بسلاح الارض


جراسا -

يتسلح الرياضي بالارض والجمهور عندما يواجه اليوم حامل لقب بطولة اندية اسيا مهرام الايراني في المرحلة الثانية من بطولة غرب اسيا عند الساعة السادسة على صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
وكان مهرام الايراني قد احتل المركز الاول في تصفية المجموعة الثانية فيما احتل الرياضي المركز الرابع في تصفية المجموعة الاولى كما سبق وان تغلب مهرام في تصفية مجموعته على العلوم التطبيقية (87/66).
واذا ما اراد ابناء الرياضي تحقيق المفاجأة عليهم استغلال عاملي الارض والجمهور والاعتماد على الهجمات السريعة والتسديد من خارج القوس لتفادي الالتحام مع ثنائي ارتكاز مهرام حيث يضم الاخير عمالقة فالسنغالي سامب (112سم) والامريكي جارنت قادران على حسم الصراع والمتابعة بنجاح هجوميا ودفاعيا تحت السلتين.
وهذا ما يحتم على الرياضي ضرورة الجمع بين خبرة الدوليين وحيوية الشباب حيث يعتمد على سيف عامر لصناعة الالعاب بالتناوب مع احمد ابو بكر او محمد الشامي فيما يتواجد على الاطراف قائد الفريق عيسى كامل والمبدع مالك خشان وفي الارتكاز يتواجد المتطور علي جمال بمساندة من سني السكاكيني اضافة للمحترف الامريكي كما يتواجد على مقاعد البدلاء محمد جمال وعمار بسطامي ومحمود ماف وهم الاكثر جاهزية مقارنة مع باقي بدلاء الفريق.
من جهته سيحاول مهرام فرض سيطرته مبكرا مستفيدا من مهارة كمراني والأمريكي جارنت في شن الهجوم الخاطف والتصويب المتقن من خارج القوس الى جانب تفوق المحترف السنغالي سامب في متابعة الكرات والتسجيل من تحت السلة.
ويقود العاب الفريق مهدي كريمي ويعتمد على انطلاقات جافاد و مالرلون كما يتواجد على دكة البدلاء جابر (217سم) - اطول لاعبي الفريقين- و محمد اراجو وباباك اللذين يجيدان التصويب والتسجيل من خارج المنطقة.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات