حية اجلال لكم آيها المصريين الأحرار ..


تحية اجلال أحني بها جبهتي لكم آيها المصريين الأحرار....
الشعب الحر الذي يصرخ ليل نهار ارحل ارحل..
الا يستحق ان يصغى لطلباته وتلبى جميعها ..
...انه لم يخطيء فهذه الجموع لايمكنها ان تكون مخطئه..
لماذا لايصغي حاكم مصر ويرحل..
ويحقن دماء شعبه المتعطش للحرية والديمقراطية..
ابن علي وامثاله من حكام حكموا شعوبهم بالحديد والنار انهاروا واندحروا رغما عنهم أمام ثورة أحرار شعوبهم ..
اذن لما لايرحل ويمنح شعبه فرصة السعادة والحرية والطمأنينة ..
ان القدر والمصير لايرحم الطغاة والمتجبرين الظلمة..
ايها المصريون الأحرار :
لقد استطعتم في غضون خمسه أيام أن تزلزلوا عرش طاغوت مصر وفراعنتها وطغمتها الفاسدة فلا تنخدعوا بهذه الألاعيب ولا تمر عليكم هذه الخدع فأنهم يحيكون لكم المؤامرات وقد باعوكم كما بيعت الأمة العربية وخانوها في سبيل إرضاء الثالوث الاستعماري وحلفائه اللذين ليس لهم من هم إلا نهب بلادكم ومقدراتها ..وإن حياتكم وأرواحكم عندهم لا تساوي شيئا رغم ما يدعون من التحضر والتقدم وحقوق الإنسان والمواثيق الدولية التي تتحدث طويلا عن حرية الإنسان وكرامته ...ولكنها في واقع الأمر لا تقصدكم... وإنما تخص شعوبها بهذه القوانين والتشريعات والمواثيق, أما انتم يا أبناء مصر ويا أبناء الوطن العربي فلستم في حسابات أمريكا و أوروبا بشرا ...وإلا كيف جاز لها أن تدعم وتثبت هذه الأنظمة الفاسدة الدكتاتورية.

... يا أبناء مصر وشعبها الأبي انتم الأحرار الذين تستطيعون إشعال وإذكاء الحريات والثورات على الأنظمة الفاسدة وأمامكم فرصه تاريخيه قد لا يجود الزمان بمثلها في مثل هذه المرحلة الحرجة الحساسة في تاريخ مصر ومعها تاريخ ألامه العربية والإسلامية بأسرها ...فلا تفوتوا الفرصة ولا تدعوا تضحياتكم ودماء أبناءكم تذهب سدى... لأن الدم المهراق إنما قدم رخيصا على تراب الوطن ...من اجل رفعه الوطن وكرامه وحرية هذا الشعب الذي يعيش على ترابه ليصنعا مستقبلا من المجد مفروشا بالأمل والحياة الأفضل . .
انتم ياأحرار مصر وأحرار بني أمي آيها الشعب الأبي يجب ان نحني رؤوسنا وجباهنا لكم احتراما واجلالا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات