فليذهب عريقات إلى الجحيم ..


(لن أدافع عن السلطة فهي الأقدر على ذلك بما تملك من خبرة في التعامل مع المؤامرات المستمرة منذ انطلاقتها، ولن أخوض في التفاصيل.. فتلك التفاصيل يعرفها من حمل البندقية وما زال من أبناء السلطة الوطنية الفلسطينية الذين حملوا الوطن وحملهم ومارسوا الثورة والتمرد وعشق فلسطين ، فمن يشكك في شرف ثورة قوامها الملايين ويحرسها مئات الآلاف في الضفة ويقبضون على الجمر..فهو يشكك في الشعب كله)

 

لا يهمنا إذا تم سحل عريقات وقريع ونصر يوسف إلى الجحيم وحتى لو شرّحوا أبو مازن بالمشارط وأحرقوا صوره على مرأى من كاميرات الجزيرة والجديد وحتى روتانا.

فليذهبوا جميعا للجحيم..

هم أنفسهم لا يهمهم ذلك..طالما خرج الشيطان منها وقبع خلف الكاميرات في الجزيرة.

 

فهناك من ( زقّوهم) في حجرة المفاوضات بعد أن جردوهم من كل ما يستر عورتهم.. فسمّكوا الجلد وبردوا الوجه وستروا على كل لحظات العمر وصمدوا.. وحتى لو بدا غير ذلك ولكنهم بالتأكيد صمدوا..

وهم يعرفون أن الغول هناك سيحرق الأرض تحت أقدامهم..

ويعرفون أن هناك من سيقوم بالتصنّت على صوت الوجع وقرف القهر المستحق على فشلنا جميعا..

ويعرفون ذلك ويعرفون أكثر..

ولكنهم صمدوا..

 

ولكن لم يعرفوا أن من استرق السمع من أبناء الردة قد حول صوت الوجع الصارخ إلى آهات الاغتصاب الذي لم يحصل..

ولم يعرفوا أن الغول حين يفشل في استراق الشرف من غلابا المرحلة سيقوم باستحضار الأخ والجار لحفلة زار ماجنة يشارك فيها الجميع وحتى فتيان المكبات العمومية..

 

(كان المنظر غارقا في الكوميديا السريالية الفاقعة جدا.. احدهم يقيم في لندن تقربا من الله والآخر يتأهب من مكتبه في باريس ليقفز من فوق الكاميرا علينا فرحا بالعهر المصور.. أما الأستاذ المتحمس والقادم من ربوع المزّة في دمشق يجلس يسحب كرسيه رويدا رويدا ليظهر في كاميرا الجزيرة.. والجميع يكشف المستور..؟! ما أوقحكم أي مستور وانتم عورتنا..!).



تعليقات القراء

كاشف المستور
رويبضة.........
26-01-2011 08:11 PM
محمد
الذي يحدث في الجزيرة هو ضرب لحلم الفلسطينيون في اقامة دولة فلسطينية وهو يخدم اجندة اسرائيل واعوانهم من حماس وايران ايها الشعوب راقبوا جيدا كشف المستور وسترون زيف الحقائق التي قدمت وكذلك استهدافها لاشخاص معنيين بحد ذاتهم وكان الامر تصفية حسابات
26-01-2011 10:58 PM
عامر
أهذا هو ردّكم على "الحقائق" ... إن كانت لديكم حجّةً -ولست أظنّ ذلك أبدا- فأظهروها ... اما والحال كما يشي مقالكم ... فلا بأس أن تذهب مع عريقات إذا كما أرسلته ... وشكرا لساعي البريد
27-01-2011 10:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات