5 أفكار لوجبات نباتية مغربية


جراسا -

تتمتع مدن المغرب بسمعة طيبة ومذاق للطعام مميز كما أن النساء المغربيات تتميزن بالإبداع فى كل شئ من المطبخ إلى الجمال والأزياء ، والاغلبية بالرغم من كل هذا تتمتعن بقوام رشيق وصحي لذلك نقدم لكم أفضل الوصفات المغربية النباتية التي يمكن صنعها بالمنزل .

هذه بعض الوصفات المغربية النباتية البسيطة جدًا التي يمكنك صنعها في المنزل


عدس مغربي سريع التحضير

من أولى الوصفات المغربية طبق العدس يتم تقديمه بشكل شائع لتناول طعام الغداء ولكن يمكن أن يكون أيضًا طبقًا جانبيًا، يأكل المغاربة هذا مع الخبز (ليس بالملعقة أو الشوكة) لكن لا تتردد في تناوله كيفما تشاء.



فطائر البطاطس

فطائر البطاطس سهلة التحضير وطريقة رائعة لاستخدام بقايا البطاطس، يحبهم الناس من جميع الأعمار ويقومون بتدفئتك في أمسية باردة، تناولها كما هي أو بالساندوتش.


حريرة نباتية

هذا الحساء مغربي كلاسيكي، يتم تناوله في الغالب خلال شهر رمضان وفي فصل الشتاء، يمكنك ضبط الكمية بناءً على عدد الأشخاص الذين ستطعمهم، أقترح طهي الأرز والمعكرونة بشكل منفصل ثم إضافتها حسب الحاجة وإلا فإنها ستصبح طرية.



شوربة الفول المغربي بصارة


يمكنك العثور على أنواع مختلفة من حبوب الفول المغاربة يجعلونه مميزًا قليلاً مع الثوم والبهارات. اجعله سميكًا أو خففه للحصول على الحساء.



سلطة الجزر والحمص

سلطة جزر وحمص وفواكه مجففة ولوز مغربي تعتبر السلطة من أحد المفضلات للجميع لأنها تجمع بين جميع النكهات المكسرات والفواكه المجففة والمنتجات الطازجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات