اختتام دورة أصدقاء الأمن العام بمدرسة الأميرة رحمة الثانوية للبنات


جراسا -

برعاية كريمة من عطوفة مدير التربية والتعليم لتربية الزرقاء الأولى د. احمد العياصرة الأكرم وبإشراف مديرة مدرسة الأميرة رحمة الثانوية للبنات  حياة الرواد وبحضور كريم من رئيس أمن المدينة أ. السيد المقدم هيثم بيك الأكرم ، وضابط الشرطية المجتمعية أ. ملازم أول أيمن عليمات الأكرم ، اختتمت المدرسة  فعاليات تخريج دورة أصدقاء الأمن العام ومنح الشهادات للطالبات الخريجات المشاركات في دورة أصدقاء الأمن العام ، وذلك ضمن فعاليات التخريج التي أعدتها ونسقتها المعلمات (نيفين المساعفة ، ثناء الزيود ،غاده الصبحة ، ليلى السرطاوي ، بسمة العمارين )، حيث تضمن حفل التخريج كلمة لعطوفة الدكتور أحمد العياصرة أشار فيها إلى أهمية دور رجال الأمن العام ، وضرورة التعاون المستمر بين الشرطة المجتمعية والمدارس لتوعية الطالبات وإرشادهم ، مثنيا عطوفته على جهود نشامى الأمن العام ، مقدرا عاليا الجهود المبذولة من قبل مديرة المدرسة والمعلمات لتنسيق هذه الدورات التي تعزز الانتماء والولاء للقائد والوطن .

كما أثنت مديرة المدرسة  ا. حياة الرواد على دور الشرطة المجتمعية وعملهم الدؤوب في التواصل مع المدارس للتوعية والإرشاد ، حيث اشتملت الدورة على عدة محاضرات أمنية منها : الشرطة المجتمعية وأهدافها ، مكافحة المخدرات ، الجرائم الالكترونية .

وقد أشار رئيس مركز امن المدينة في كلمة له ألقاها امام الحضور الى أهمية عقد هذه الدورات ، وزيادة الوعي الأمني ، وترسيخ العلاقة بين رجال الأمن والمجتمع ، وتعزيز الشراكة المجتمعية للحفاظ على الأمن والأمان في وطننا الغالي .

اشتمل حفل تخريج دورة اصدقاء الأمن العام على قصائد وطنية ألقتها بكل فخر طالبات مدرسة الأميرة رحمة الثانوية للبنات ، وعرض فيديو لمنجزات ومحاضرات دورة أصدقاء الأمن العام بالشراكة مع مدرستنا الغالية

في نهاية الاحتفال كرم عطوفة الدكتور أحمد العياصرة ومديرة المدرسة الفاضلة حياة الرواد رئيس مركز أمن المدينة وضابط الشرطة المجتمعية والمعلمات المشاركات تقديرا لجهودهم .

وقد تشرفت مديرة المدرسة  أ. حياة الرواد بتكريم عطوفة مدير التربية والتعليم د. أحمد العياصرة لدعمه المستمر في جميع الفعاليات ، فلا يكتمل الألق إلا بحضوره وتحفيزه المتميز فكل الشكر والتقدير لشخصه الكريم .

كل الشكر والتقدير لنشامى الأمن العام ولكل من شارك في نجاح تخريج دورة أصدقاء الأمن العام



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات