عاهرة رئيس الوزراء الايطالي" قد تدخله السجن


جراسا -

ذكر بيان للمدعى العام في مدينة ميلانو الإيطالية أن رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني يخضع في الوقت الراهن لتحقيقات حول الاشتباه في تورّطه في فضيحة جنسية مع فتاة مغربية قاصر، 17 عامًا، وقيامه باستخدام نفوذه وسلطاته كرئيس للوزراء وممارسة ضغوطه على الشرطة الإيطالية بغرض التأثير عليها، للتغاضي عن علاقته مع الفتاة التي تُمارس الدعارة. وقد تصل عقوبة التهمتين معا إلى 15 سنة سجن.
وجاء في بيان المدّعى العام أن بيرلسكوني، الذي لم يُصدر بحقه بعد أي اتهام رسمي، قد تلقّى دعوة رسمية للحضور واستجوابه فيما نسب إليه. وذكر مكتب المدّعي العام أن السلطات القضائية الإيطالية قد أصدرت قرارها الرسمي في 21 كانون الأول/ديسمبر الماضي، باعتبار بيرلسكوني شخصًا مشتبهًا فيه، إلا أن هذا النبأ لم يظهر إلا أمس على موقع جريدة كوريير ديلا سيرا الإيطالية اليومية.
ووصف فريق المحامين الذين عيّنهم بيرلسكوني للدفاع عنه، التحقيقات الراهنة أنها "سخيفة ولا سند لها من القانون" وأن الشخصيات الأساسيية في القضية سبق وأن نفت تلك الإدعاءات كما وصف المحامون هذا الاستجواب بأنه تدخل خطير للغاية في حياة رئيس الوزراء الشخصية.
والمعروف أن التحقيقات التي يخضع لها رئيس الوزراء الإيطالي تتعلق بالفتاة المغربية كريمة المحروق التي في الوسط الفني اسم "روبي فاتنة الرجال" أو "محطمة قلوب الرجال"، والتي كان يبلغ عمرها آنذاك 17 عامًا، وكانت تلك الفتاة قد قالت في التحقيقات التي أُجريت معها العام الماضي إنها سبق وأن حضرت حفلات عدة في الفيلا الخاصة برئيس الوزراء الإيطالي برلسكوني قرب مدينة ميلانو، وذكرت تقارير صحافية أنها قالت إن إحدى هذه الحفلات كانت قد اختتمت بلعبة جماعية مثيرة للشهوة الجنسية معروفة باسم "بونغا بونغا".
وكانت القضية قد ظهرت في الصحف الإيطالية عند إلقاء القبض على كريمة المحروق خلال شهر أيار/مايو الماضي بتهمة السرقة، وهروبها من أحد بيوت رعاية الأحداث، وبدلاً من إعادتها إلى بيت الرعاية، تمّ تسليمها إلى نيكول مينيتي، وهي صديقة حميمة لرئيس الوزراء الإيطالي. ومينيتي وهي من إصول بريطانية بدأت حياتها كفتاة استعراض ثم أصبحت فيما بعد اختصاصية في صحة أسنان بيرلسكوني، وسرعان ما تحوّلت إلى نائبة في البرلمان عن حزب الشعب الحرّ. وذكرت صحيفة كوريير أن الشرطة اقتحمت مكتبها في ميلان صباح أمس. وهي تخضع الآن للتحقيق بتهم تتعلق بالتواطؤ والمشاركة في أعمال دعارة، كما يخضع للتحقيق كذلك بنفس التهم اثنتان أخريان من المقرّبات لبرلسكوني، وهما مذيعة في قنواته التلفزيونية وأخرى تعمل في مجال كشف المواهب. وذكرت صحيفة كوريير بأن الشرطة كانت قد حاولت تفتيش مكتب آخر لأحد المقرّبين من بيرلسكوني لكنها سرعان ما تراجعت بحجة أنه مكتب يتمتع بالحصانة البرلمانية.
المعروف أن السن المسموح فيه بممارسة الجنس عن قبول ورضا، طبقا للقانون الإيطالي هو 14 سنة، ولكن ممارسة الجنس مع مومس تحت سن 18 سنة مقابل المال يُعتبر جريمة تصل عقوبتها إلى ثلاث سنوات سجن. أما عقوبة استغلال النفوذ والسلطة فهي السجن لمدة تصل إلى 12 عامًا.
ولم يصدر أي تعليق مباشر عن برلسكوني الذي أمضى بعضًا من وقته صباح أمس في التشاور مع محاميه، ولكن وزيرة التعليم الإيطالية مارياستيلا جيلميني قالت إن رئيس الوزراء الإيطالي يتعرّض لاضهاد من قبل بعض الجهات القضائية.



تعليقات القراء

الموتـــــــــــ هَادِم اللّذاتــــــــــــــــ

ظهر تعلق بالأطراف والشواطئ والقنوات، وهُجِرت لُجة البحر والعمق والخِضَم، فإذا أنت ترى من تعلق بطرف أعلى يكاد يسقط فتُدق عنقه، وما هو أعز من عنقه، جاوز الحد هلك ثم هلك. وآخَرُ في الطرف الأدنى يحتضر لا يكاد يعرف هويته، يحمل اسم الإسلام ويجهل كُنْهه، قد ربط الوهم أقدامه المسرعة، وطوى أشرعته المبسوطة، وثُقِلت به أجنحته المُرفرفة، يَنْدب حظه وكفي. وآخَرُ راكب متجه نحو هدفه، فلمَّا رأى السَّراب أراق ماءه؛ ظنًا منه أنه بلغ هدفه، فلما جاءه لم يجده شيئًا، ثم ندم حيث لم ينفعه الندم. وآَخرُ اتَّخذ الوسائل غاياتٍ؛ فبقى في القنوات وهجر لُجَّة البحر. وآخر اكتفى بالكلام، وركل العطاء والعمل. وآخر هجر الكيف واهتم بالكم، عمل غير النَّافع، وترك النافع، عمل غير المُهم، وترك المهم والأهم، ما حاله إلا كمن صنع ساقية ، لكنِّها لا تسقى الزرع، بل تأخذ الماء من النهر فترده في النهر، تَعَجَّب النَّاس من فعله الأحمق، قالوا: ما هذا السَّفه؟ تعمل ولا نتيجة لعملك، تأخذ الماء من النهر وتعيده إلى النهر؟! قال: يكفيني من السَّاقية نَعِيْرُها. يكفيه صوتها. وآخر رضيَ بالزرع، واتبع أذناب البقر، وترك الجهاد، وَرَهَقَه الذُّل، ومع ذلك لم يَجْنِ من الزرع الثمر، ولم يأخذ من البقر اللبن، بل بقيَ عالة يتكفَّف، ويسأل، ويُنشد مع ذلك:
أَرى ماءً وبي عطشٌ شديد *** ولكنْ لا سبيلَ إلى الوُرودِ
23-01-2011 06:29 AM
عطــــــــــــــــر المحبـــــــــــــــــة
بدهم يقاضو بقضية دعارة على أساس إنها فارقة معهم هيك قصص

إزا نحنا المسلمين صارت هاي الأمور علني عنا

لا حول ولا قوة الا بالله
23-01-2011 08:49 AM
روز
ارجعنا للكرسي الحلو
23-01-2011 09:26 AM
عاشق فلسطين
و الله صدقت يا عطر المحبة
لا حول و لا قوة الا بالله
23-01-2011 09:42 AM
صباحوووووووووووووو
وين تعليقات الســــــــــــــاهر وهبيلـــــــــــــــه

ملل .. نكـــــــــــــــد ...... واووووووووووووو

صباحووووووووووووووووووووووو



23-01-2011 10:40 AM
هبيلة
والله يا صباحوووووووو اني انهبلت بزيادة من ساعة ما شفت الفطابييل وروز تاركة الدنيا كلها ومش شايفة الا الكراسي اما كاس الشمبانيا ماهي شايفيته والله يا صباحووو اني دخت دقول اني كنت مفرمة لحمة معقول هظول فطابيل اي والله اشي بجنن ولا روز بتقول عنهن بشاعات
23-01-2011 11:02 AM
صباحوووووووووووووو
هلا بهبيله واحلى هبيله

كلشي ولا تنهبل وبعدين دور بالشوارع

بخاف عليك هبولتـــــــــــــــى ..وين صاحبك الســــــــــــــــاهر غاطس اليوم

صباحوووووووووووووووووو لاحلى تعليقات لاحلى هبيله
23-01-2011 11:20 AM
روز
وين الكلمه اللي انا كتبتها قلت فيها انه هي بشعه
انا عجبني الكرسي
وعلقت عليه
23-01-2011 11:27 AM
بحبك وبعرف مش اللي
يا قلبي يا روز عجبك الكرسي بس
ركزي في العنوان
000000000000 رئيس الوزراء الايطالي
وكمان دخلتو السجن لاحظي
يا عطري
جبل ما يهزك ريح
23-01-2011 02:09 PM
نانا
بصراحة...حلوين ليش الحكي والكرسي كمان حلو بس طرازه كلاسيكي ويمكن هاد الحلو فيه...صح؟
23-01-2011 05:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات