سلمى تتزوج هاني رمزي بطريقة "الدليفري"


جراسا -
كشفت الفنانة السورية سلمى المصري أنها تستعد لدخول الدراما المصرية لأول مرة في رمضان القادم في مسلسل "عريس دليفري"، وتجسد فيه دور سيدة مصرية من أصل سوري، وإحدى زوجات الفنان الكوميدي هاني رمزي، لكن مع "وقف التنفيذ". وقالت سلمى المصري، في تصريح خاص لـmbc.net: "أجسد دور سيدة ثرية تتمتع بوضع اجتماعي مرموق، وتلتقي أثناء أحداث المسلسل هاني رمزي الذي يدين لها بمبالغ مادية لا يستطيع سدادها، فتقترح عليه الزواج بها مقابل إعفائه من سداد النقود رغم أنها تكبره سنًّا".


وأضافت قائلةً: "يتم الزواج فتكون هي إحدى زوجاته؛ حيث تشترط وضع العصمة في يدها، وتحاول أن تقنعه بحبها إياه بشتى الطرق".

وكشفت سلمى المصري أنها شعرت ببعض الخوف في البداية من تأدية الدور باللهجة المصرية، لكن بعد تصوير عدد من المشاهد استساغت اللهجة وصارت سهلة عليها.

وأشارت الفنانة السورية إلى أن العمل "لايت" كوميدي؛ حيث تدور أحداثه ضمن قالب طريف يسلط الضوء على مشكلات اجتماعية عديدة تتعلق بتأخر سن الزواج بالنسبة إلى الشباب، والمشكلات التي تتبعه وفقًا للحالة الاقتصادية. وقالت: "سأسافر قريبًا إلى مصر لاستكمال تصوير مشاهدي هناك".

وقالت سلمى المصري حول مشاركتها للمرة الأولى في الدراما المصرية: "ما أغراني هو مشاركتي بطلةً أساسيةً لا ضيفة شرف، فضلاً عن الرغبة الحقيقية التي لمستها من كلٍّ من الفنان رمزي، والمخرج بوجودي بشكل خاص في العمل". ويعرض مسلسل "عريس دليفري" خلال شهر رمضان القادم، وهو من تأليف حمدي يوسف، وإخراج أشرف سالم، وبطولة عدد من نجوم الدراما المصرية: نهال عنبر، وهالة فاخر، وإنجي غانم، وأحمد صيام، ولطفي لبيب. وعلى صعيد آخر، أنهت الفنانة السورية مؤخرًا تصوير مشاهدها في المسلسل الأردني "عيلة أبو حرب" من إخراج مازن عجاوي.

وهو عمل كوميدي يتناول الحالة الاقتصادية عن طريق عدة أسر تحاول الدخول في مشاريع مشتركة، لكنها تنقلب ضدهم. أما عن مشاركتها في الدراما السورية في رمضان 2011، فقالت المصري: "أقوم حاليًّا باستكمال تصوير مشاهدي في مسلسل "مرايا" الذي يحمل في جَعْبته لهذا العام عددًا كبيرًا من المواضيع الجديدة واللوحات المميزة، وخاصةً بالنسبة إلى تلك التي كتبها الأستاذ ياسر العظمة". وأضافت: "حاليًّا هذا هو العمل السوري الوحيد الذي أشارك فيه، ولم أستقر بعد على الأعمال الأخرى؛ لأني لست موجودة في سورية دومًا بحكم تصويري في مصر". وسوف تسافر سلمى المصري إلى إيران؛ حيث تشارك عضوةً في لجنة تحكيم مهرجان "الفجر السينمائي".



تعليقات القراء

عطــــــــــــــــر المحبـــــــــــــــــة
انا كتييييييير بحب تمثيلها :-D
23-01-2011 08:56 AM
روز
بحب الممثله لانه اسمها سلمى
23-01-2011 09:36 AM
عطــــــــــــــــر المحبـــــــــــــــــة
لييييه يعني عشان إسمها سلمى بتحبي صاحبة إلك إسمها سلمى ولا إسمك الحقيقي سلمى ؟؟؟
23-01-2011 10:32 AM
روز
لااسمي مو سلمى
بس سلمى عزيز علي هالاسم
23-01-2011 11:03 AM
عطــــــــــــــــر المحبـــــــــــــــــة
خلص حياتي روووز إسم سلمى وسلمى بزاتو مقدمة
23-01-2011 11:57 AM
بحبك وبعرف مش اللي
حبيباتي غدرتنوني
وينكو عني
انا زعلان
وانا بحبها
بس يا اخي ليش بمثلو بالمصري
ما بحب حد يغير لهجتو
كل اشي الو اشي
يارب يخرب المسلسل
خاصة هاني رمزي
زنخ زناخة لا توصف
حرام تمثل معو
ما بدي
لازم اكون ساعة ما يمنتجو المسلسل
تروحو معي
بدي اقلبو اخليه جمال سليمان
عباس النوري
ينعن انا
23-01-2011 02:26 PM
عطــــــــــــــــر المحبـــــــــــــــــة
بشو غدرناكي يا قمر

انا وروووز كنا عم نحكي على إسم سلمى انا ما بحبو كتير بس عشان روز بتحبو خلص بنحبو كلنا هههههههه:-D
23-01-2011 03:07 PM
ديليفري
حد عايز شاورما او دجاج يا شباب
على حساب هبيلة >-(
23-01-2011 03:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات