سمية الخشاب تثير الجدل مع محمد رمضان


جراسا -

أثارت النجمة المصرية سمية الخشاب الجدل خلال ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي، فقد نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، مقطع فيديو للنجمة الشهيرة وهي تتمايل بجانب زميلها محمد رمضان.

وظهرت سمية الخشاب في الفيديو بفستان أسود اللون وهي ترقص وتتمايل على أنغام الموسيقى فيما شاركها محمد رمضان الرقص، لينشغل لاحقاً بأخذ الصور التذكارية مع بعض الحاضرين.

كما تعرضت النجمة للانتقادات مشيرين إلى أن الرقص بجانب صاحب "نمبر ون" بات موضة لجذب الانتباه، فيما أشار آخرون إلى أنها كانت تتمايل وهي متجاهلة رمضان فيما الأخير يحاول مشاركتها الاحتفال.

إلى ذلك، انتقد متابعون إطلالة محمد رمضان وارتدائه نظارة شمسية وقميصا بألوان لافتة في الليل.

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي افتتحت فعالياته يوم 14 أكتوبر الماضي بحضور عدد كبير من الفنانين، ومن المقرر أن يعقد حفل الختام يوم الجمعة المقبل 22 أكتوبر، وتعرض فيه مجموعة من الأفلام المميزة.



تعليقات القراء

زهقان الورد الاحمر.
تثير الجدل ولا حتى ترفع العجل واحنا مالنا ومال هالهبل
21-10-2021 09:09 AM
مطرق زيتون ممكن
يتمايل على جنابها مطرق رمان
21-10-2021 09:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات