مي كساب تعلن إصابتها بفيروس كورونا وهذا ما قالته


جراسا -

أعلنت الفنانة المصرية ​مي كساب​ إصابتها بفيروس كورونا، وذلك على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إذ كتبت :"الحمد لله كورونا ادعولي"، وتفاعل المتابعون مع منشور مي، وتمنوا لها الشفاء العاجل.

وكانت تحدثت مي منذ فترة عن معاناتها مع زيادة وزنها، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه المخرجة المصرية لميس الحديدي، وقالت مي إنها ومع كل كمية تتناولها من الطعام تزداد وزناً حتى ولو كان كوباً من الماء، وإن أصدقاءها يطلقون عليها لقب "المرأة الإسفنجية".

كما أكدت أن وزنها يزداد كلما أصيبت بالإكتئاب، أما عندما تكون سعيدة فتنسى الطعام، وأنها مع زواجها خسرت الكثير من الوزن، إلا أنها مع ولادتها أعادت كل الخسارة، وأنها تخضع لحمية غذائية قاسيةـ وترفض تناول الأدوية والخضوع لعملية جراحية.



تعليقات القراء

زهقان.
اشربي بي وبلح وليبون بتطيبي
17-10-2021 05:50 PM
برتئان
اه طول الوئت باكل ليبون بتعرف هلا بوسبه
رد بواسطة زهقان.
اوه اوه على بوسب الربان والبشبش
18-10-2021 02:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات