عريس يقع في موقف محرج في ليلة زفافه أمام زوجته


جراسا -

وقع عريس في موقف محرج في ليلة زفافه بسبب إصراره هو و زوجته أن يلعبا البيسبول في حفل الزفاف أمام الضيوف، إلا أن تمرير كرة واحدة تجاه العريس كادت أن تنهي على مستقبله في الإنجاب .

 فإن عريس و عروس قررا الخروج عن العادات و الافراح المألوفة و الفقرات التي اعتادها الجميع من رقص و مرح في الافراح و قررا اضفاء نوع من انواع التغيير الخاص بهما .

قام العريس والعروس بلعب مباراة لكرة البيسبول في ليلة الزفاف بالفستان الابيض و بدلة الزفاف في ساحة مجاورة للقاعة التي أقاما فيها حفل زفافهما و لكن الأمر تطور ووقع الثنائي في موقف محرج بدون قصد عن طريق الخطأ .

وإن المباراة كانت مفعمة بالحماس بين العروسين، و كان الجميع سعيدا بتلك الفقرة المختلفة التي لم تشاهد من قبل في أي حفل زفاف، و كانت المباراة مشتعلة بين العريس و العروس حتى اللحظة التي صوبت فيها العروس الكرة دون أن تنظر بشكل واضح إلى اتجاهها .

أصابت العروس زوجها في أماكن حساسه بجسده، كادت أن تنهي معلى مستقبله في الغنجاب بسبب قوة تسديدها و إندفاع الكرة تجاه زوجها .

التقطت مقاطع فيديو للحفل أثناء تصوير ضيوف الحفل للمباراة، و منها لقطة تسديد العروس للكرة بشكل عشوائي كاد ان يتسبب في مأزق كبير .



تعليقات القراء

الحمد لله على السلامة
هههه
اما خبر.
13-10-2021 12:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات