مطالب حماس للاحتلال من أجل التوصل لاتفاق تهدئة ..


جراسا -

كشفت حركة حماس عن المطالب التي وضعتها على الطاولة أمام الاحتلال ضمن مفاوضات التوصل إلى تهدئة وطالبت حماس بحرية التحرك في المنطقة الحدودية الآمنة على طول الشريط مع قطاع غزة.

وأوضحت حركة حماس أن اتفاق التهدئة سيترسخ في إطار اتفاق وقف إطلاق النار عقب التصعيد الأخير في مايو، وطالبت الاحتلال بعدم مرور مركبات الجيش الاحتلالي بالقرب من المناطق الحدودية للقطاع كما طالبت بحماية المزارعين الفلسطينيين العاملين بالقرب من السياج الفاصل.


ولفتت إلى أن تم الاتفاق على تسريع عملية إعادة التأهيل في قطاع غزة مقابل التوصل للتهدئة وبشأن مفاوضات صفقة تبادل الأسرى أكدت أنه لا يوجد اي تقدم في الملف حتى الآن والموضوع بيد الاحتلال .

وكانت وكالة الأناضول التركية أشارت الثلاثاء الماضي إلى إحراز تقدم في المفاوضات المتعلقة بالتهدئة بين حماس والاحتلال .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات