الاحتلال يعزل 14 أسيراً بظروف قاسية في سجن النقب


جراسا -

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأربعاء، أن ادارة سجن النقب، تعزل 14 اسيرا في قسم رقم 6 بظروف صعبة وقاسية منذ أكثر من شهر.

ولفتت الهيئة، ان الاسرى المعزولين هم كل من الاسرى، محمد جمال ابو جبل وعمر وزوز ومحمد عليان، وليث نضال حميد صومان، ومهند عمر بني غرة، ونبيل جمعة مغير، وأيسر محمد عامر، ولؤي حسين البالي، ومحمود رضوان دراغمة، ومحمد نظمي أبو غرة، ومحمد ناصر بني غرة، صامد أمجد أبو سباع، وعبادة محمود الغول، وعمار صبحي البياع.

ولفتت الهيئة، أن الأسرى معزولين في القسم رقم 6 الذي تم حرقه في سجن النقب من قبل الأسرى قبل شهرا ردا على تنكيلات الاحتلال بالمعتقلين في مختلف السجون، عقب عملية نفق الحرية التي حرر فيها ستة أسرى انفسهم من سجن جلبوع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات