يونج رحلت عن الأهلي بدون سبب.


جراسا -

أدلى الأمريكي أليكس يونج، لاعب سلة الشارقة الإماراتي الحالي والأهلي المصري السابق، برأيه في منافسات البطولة العربية للأندية، الجارية حاليا في الإسكندرية.

وقال يونج في تصريحاتة "لا شك أنها بطولة رائعة بها العديد من الأندية القوية، وفريقي نجح في اكتساب خبرات عديدة من المشاركات في مباريات كبيرة، ولكن كنت أتمنى أن نستكمل المشوار ونصعد للدور التالي".

وعن أسباب رحيله عن الأهلي المصري في أواخر الموسم الماضي، أكد "لا يوجد سبب خاص بي، بل بالعكس كنت أتمنى الاستمرار مع الفريق، ولكن هناك رؤية من المدير الفني للفريق في ذلك الوقت أشرف توفيق، بالاستغناء عن خدماتي دون أي سبب".

وتابع "الأهلي أفضل نادي في أفريقيا، وقضيت به موسمين، وبالتأكيد كانت لدي رغبة البقاء مع الفريق، لقد كنا بمثابة العائلة، وفي النهاية احترمت هذا القرار".

وأردف "ما زلت أتواصل مع لاعبي الأهلي، بين كل حين وآخر، وما زلت أعتز بصداقة الجميع في مصر، وأهنئهم على تنظيم هذه البطولة الرائعة".

وشدد على التقارب بين الدوريين المصري والإماراتي، مضيفا "لكن في الدوري الإماراتي تضم الفرق محترفين على مستوى عال".

وأكمل "في الوقت الحالي ليست لدي أي عروض، ولا أعرف مصيري حتى الآن، لأننا في بداية الموسم، والدوري سوف ينطلق قريباً في الإمارات".

وأنهى "الأهلي ظهر بشكل متميز في البطولة العربية، وأتمنى أن يحقق اللقب لأنه الأفضل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات