حماس تحمّل الاحتلال المسؤولية عن حياة الجريح الأسير الزرعيني


جراسا -

حمّلت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير الجريح محمد عدنان أبو الحسن "الزرعيني"، والذي اعتقلته قوات الاحتلال من منزله في بلدة برقين جنوب غربي جنين بعد إصابته بالرصاص قبل أيام.


ودعا القيادي في حماس عبد الحكيم حنيني، في تصريح وصل "صفا" السبت، المؤسسات الحقوقية كافة إلى التدخل والضغط على الاحتلال للكشف عن الحالة الصحية للأسير الزرعيني، "والذي يتعرض للتعذيب في مراكز تحقيق العدو رغم إصابته بالرصاص".


وحيّا حنيني عائلة الأسير أبو الحسن "الزرعيني"، وأهالي بلدة برقين ومحافظة جنين، مؤكّدًا أنّ "المقاومة ستواصل مسيرتها لتحرير الأرض والأسرى، وحماية المقدسات".
واعتقلت قوات الاحتلال الأسير الزرعيني بعد إصابته بالرصاص يوم 26 سبتمبر المنصرم خلال اقتحامها منزله في ساعات الفجر، بذريعة إيوائه مطلوبين من كتائب القسام، وما زال يقبع منذ اعتقاله في العناية المركّزة في مستشفى هلل يافي في الداخل المحتل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات