أحمد العوضي يحتفل بشفاء ياسمين ‏عبد العزيز


جراسا -

احتفل الفنان المصري، أحمد العوضي، بشفاء زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز من وعكتها الصحية، ونجاتها من موت محقق، وذلك أثناء تواجده في سويسرا، حيث يرافقها في رحلة علاجها.

ونشر العوضي مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وهو يصور أحد الموسيقيين في شوارع سويسرا من أحد المقاهي التي كان يجلس فيها.

ويقوم العازف بعزف مقطوعة "بيلا تشاو" الإيطالية (وداعا يا حلوتي)، والتي حقق بها مسلسل "لاكاسا دي بابل" شهرة واسعة.

وعبر متابعو أحمد العوضي على "إنستغرام" عن يقينهم بأن زوجته ياسمين عبد العزيز شفيت تماما من أزمتها الصحية بعد نشره للفيديو.


وذكرت تقارير مصرية أن ياسمين عبد العزيز كانت تتواجد مع أحمد العوضي في الفيديو الذي نشره، ولكن لم يظهر أيا منهما فيه.

يشار إلى أن الفنان أحمد العوضي أعلن بداية الأسبوع الحالي عن شفاء ياسمين عبد العزيز تماما، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون إي" المصرية.


وأكد العوضي للبرنامج أنه سيعود مع زوجته إلى مصر قريبا، بعدما أجرت جراحة ناجحة في سويسرا.
كما تعهد بأنه سيقاضي كل من تسبب في إهمال المضاعفات التي تعرضت لها زوجته، ياسمين عبد العزيز، بعد العملية النسائية التي أجرتها في مصر، وذلك قبل سفرها إلى سويسرا.

من ناحية أخرى، نشرت ياسمين عبد العزيز، يوم السبت الماضي، أول لقطات لها من داخل المستشفى ورحلة علاجها، لكنها لم تبرز سوى يديها، وذلك من خلال مقطع مصور قصير مصحوب بأغنية الفنانة اللبنانية، إليسا، "هنغني كمان وكمان".

وعانت ياسمين عبد العزيز من أزمة صحية منذ أكثر من شهر، جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية في يوليو/تموز، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي، وغادرت ياسمين عبد العزيز المستشفى بعد 26 يوما، وسافرت لاحقا إلى سويسرا لإجراء فحوصات طبيبة والمتابعة مع أطبائها في جنيف.



تعليقات القراء

زهقان.
بس انا شايف انها معزوفة " وداعا يا حلوتي " تعني العكس
رد بواسطة الكلمة الاخيرة
شكله كان محضرها تحسباً لأي طارئ.. بس يلا الخير بالجايات
رد بواسطة زهقان عالاخر
وتاكيدا لكلامك حطته لايديه على خصرو بهالطريقة مفادها ومعناها هو

وبعدين مع هالشغلة .. هي لسه مطولة!!
14-09-2021 01:37 PM
............11
ومبين عليها الاصفرار والمرض من وجهها وعيونها البائسة
14-09-2021 03:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات