سيدة تنفق 4000 دولار لإسعاد حمامتين


جراسا -

ولع البعض بتربية الحيوانات الأليفة في بعض الأحيان يكون غير طبيعي، وتجد أنهم ينفقون أموالا طائلة على هوايتهم في تربية الحيوانات، و تدليل هؤلاء الكائنات كالكلاب و القطط أو الطيور .

وأثارت الجدل السيدة البريطانية بين الرواد عبر إنستجرام، من خلال نشرها لصور الحمامتين التي قررت أن ترعاهما بعد أن كانت حالتهما الصحية سيئة للغابة.

 فإن الحمام كان في حالة صحية سيئة للغاية و قامت الشابة البالغة من العمر 23 عاما، بإحضاره إلى منزلها و إطعامه لمدة 6 أسابيع حتى اصبح قويا و قادرا على الطيران.

ونشرت الشابة صورا للحمامتين بعد 6 أسابيع من الرعاية من مأكل و مشرب، و كانت الصور بها بعض التدليل فقد كانت تشتري لهما ملابس من الصوف كنوع من انواع الرعاية الفائقة .

جدير بالذكر أن الشابة تعرضت للهجوم الشديد من المتابعين عبر حسابها على إنستجرام، حينما ذكرت أن رعاية الحمامتين تكلفها 4000 دولار في الشهر .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات