في الهند .. مجموعة من الرجال يجرون دبابة بأيديهم


جراسا -

عادة أن الدبابات تصنع من مواد ثقيلة وضخمة ، لتكون ثابتة على الأرض ، إذا حدث أي هجوم على الدولة التي تمتلك دبابات، فهي مصممة أن تكون ثابتة و قوية و لا يمكن جرها كالعربات الصغيرة العادية.

فإن عددا من الرجال في الهند شاركوا في عرض عسكري و قاموا بجحر دبابة روسية من نوع " تي 90" ، أثناء العرض العسكري الذي أقامه الجيش .

 فإن الأمر تكلف مشاركة 20 رجلا من الأشداء والأوقوياء في العرض ، وذلك ليتمكنوا من سحب الدبابة و جرها إلى الأمام .


أن جر الدبابة كانت بمساعدة كل من العسكريين وبعض الرجال المدنيين ليتمكنوا من جرها بسبب وزنها الثقيل ، و عادة تقام تلك الحركات للإستعراض العسكري في كل معظم الدول .


جدير بالذكر أن هناك قاطرات مخصصة ومعدة لحمل الدبابات الحربية بسبب وزنها الثقيل و حجمها الكبير، و خاصة أن الدبابة" تي 90"، من الأنواع الثقيلة للغاية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات