رحلات منتظمة بين القاهرة والكيان الصهيوني عبر "مصر للطيران"


جراسا -

من المقرر أن تقوم شركة الطيران الوطنية المصرية "مصر للطيران"، بتشغيل خط منتظم من القاهرة إلى مطار بن غوريون، وذلك لأول مرة منذ عقود.


وحسب موقع عبري  فإن الشركة ستطير في طائراتها الرسمية وليس تحت العلامة التجارية التابعة لها وليس تحت اسم شركة "سيناء للطيران"، وفي المرحلة الأولى، ستكون هناك أربع رحلات أسبوعيًا.

ولم تصدر الشركة المصرية أي بيان رسمي بشأن تسيير رحلاتها إلى تل أبيب حتى الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش.

وقالت وزيرة النقل في حكومة الإحتلال  ميراف ميخائيلي، اليوم الاثنين، إلغاء الحد الأقصى لعدد الركاب من الكيان الصهيوني إلى سيناء عبر معبر طابا. في الأشهر الأخيرة.

وأضافت ميخائيلي، "فتح المعبر دون تحديد لعدد الرسوم هو خطوة أخرى في تعزيز التعاون مع مصر والحفاظ على تنقل النساء والرجال الإسرائيليين".

جاء هذا بعد أن أعلنت مصر، قبل نحو أسبوع، أنها تعمل أيضًا على استئناف المحادثات بين الاحتلال  وحماس حول قضية المعتقلين الإسرائيليين في غزة. وتشهد العلاقات العبرية - المصرية خلال الآونة الأخيرة تحسنًا ملحوظًا، وسط قيام مصر بدور الوساطة بين الكيان الصهيوني وحركة "حماس" بقطاع غزة.

ومن المقرر أن يلتقي اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئيس حكومة الإحتلال  نفتالي بينيت بمدينة شرم الشيخ المصرية، بحسب بيان للمتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات