هاتف آيفون 13 المرتقب .. مواصفات ونسخة مذهلة من "أبل"!


جراسا -

كشفت شركة صناعة حافظات الهواتف Innocent عبر موقع SvetApple السلوفاكي، عن حافظات - جرابات حماية - المتوافقة مع تشكيلة هواتف آيفون 13 المقرر إعلانها الشهر المقبل.

وعندما يبدأ مصنعو الملحقات في صنع تصميمات الهواتف الجديدة قبل الإطلاق المتوقع لجهاز آيفون، فهذه هي اللحظة التي تبدأ فيها جميع التسريبات في الظهور وكأنها حقيقة واقعة.

كاميرا أكبر حجماً
وعلى الرغم من احتفاظ هاتف آيفون الجديد بنفس ترتيب الكاميرات في النسخة الأقدم آيفون 12 برو، إلا أن حجمها أكبر بكثير وفقاً للصور المسربة المزعومة من موقع "tomsguide"، والتي اطلعت عليها "العربية.نت".


كاميرا آيفون
ويُعتقد أن المساحة الإضافية في كتلة الكاميرا تسمح لشركة أبل بإضافة مستشعرات أكبر وعدسات جديدة إلى الكاميرات فائقة الاتساع وأيضاً في أحد مستشعرات الكاميرات الرئيسية المعروف بـ sensor-shift stabilization.

كما تظهر القياسات على الصور، يمكن أن تكون كاميرات آيفون 13 برو وPro Max أكبر بحوالي 78 مم (0.3 بوصة) قطرياً من كاميرات آيفون 12 برو، وأكثر بقليل من نصف سنتيمتر (0.2 بوصة) أكبر من آيفون 12 برو ماكس.

ومع ذلك، يبدو أن حجم الزيادة في آيفون 13 و13 ميني لا يتجاوز 0.27 سم (0.1 بوصة). فيما انتشرت شائعات عن أن الكاميرات الخلفية لـ آيفون 13 موجهة بشكل قطري، وليس رأسياً كما هو الحال في آيفون 12.

وتنطبق الزيادات الجديدة في مكان الكاميرات على حجم الزجاج في العدسات نفسها. حيث يبدو أن جميع هواتف آيفون 13 تكتسب بضع زيادات، ولكن التغير الأكبر في الفئات الرائدة.

ويُقال إن أحد أكثر التغييرات المرئية في الجزء الأمامي من آيفون 13 هو فتحة التعرف على الوجه والتي متوقع أن تكون أصغر بكثير. بناءً على القياسات التي قدمتها Innocent، يمكن أن يكون هناك انخفاض بنسبة 25% في حجم الشق. حيث تم تصميمه عن طريق نقل السماعة العلوية إلى جسم الهاتف فوق المستشعرات الأمامية بدلاً من إبقائها في نفس الخط كما رأينا في كل أجهزة آيفون التي بها "نوتش" منذ آيفون X.

وأوضح الموقع أن طول "نوتش" في سلسلة آيفون 13 يبلغ 2.57 سم في أوسع نقطة لها، بالمقارنة مع 3.45 سم في سلسلة آيفون 12، وهذا فرق مذهل. إلا أنه لا يزال يبدو مخيب لآمال المعجبين الذين يبحثون عن تغيير أكثر دراماتيكية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات