كيف ستتعامل الحكومة مع أسعار المحروقات نهاية الشهر؟!


جراسا -

خاص - هبطت أسعار خام برنت، هذا الأسبوع، لتبلغ أدنى مستوى لهذا الشهر، حيث وصلت إلى 65.1 دولاراً بعد أن كانت 75 دولاراً للبرميل الواحد الأسبوع الماضي.

حيث شهد آب الحالي تذبذباً في أسعار برميل برنت وانخفاضه بنسب متفاوتة منذ بداية الشهر لتستقر مؤخراً إلى ما دون الـ 70 دولارا.

وترجح معطيات أسعار برنت لهذا الشهر باحتمالية انخفاض أسعار المشتقات النفطية، بحسب ما قاله خبير بالمشتقات النفطية، حيث توقع انخفاضها في المملكة بنسبة بين 2-3%.

في ظل هذا الانخفاض العالمي طرح الأردنيون تساؤلات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول مصير اسعار المحروقات وكيفية تعامل حكومة بشر الخصاونة معها، خاصة في ظل الارتفاع المتتالي على اسعارها طيلة الـ 6 اشهر الماضية.




تعليقات القراء

دولة بتسرق مواطنيها عينك عينك وببقاحه
بنزل النفط ما ليهم علاقة ببيعونا النفط اغلى من اي دولة بالعالم طبعا بدهم يعشوا ويتصرفوا كانهم في دولة عظمى نفطية صناعية وعلى همالالي والمواطن ملتعن ابوه .. لايخجلوا مكلحين ..
26-08-2021 04:27 PM
فارس الفايز
مثل ما تعاملت مع معرفة السبب الرئيسي في ازدياد حالات الانتحار التي أصبحت حالات عاديه
26-08-2021 08:33 PM
نبيل
ولا اشي مهو نزل قبل هيك من ١٥٠ دولار إلى ٧٥ وضل نفس الأسعار.. يعني المواطن لازم يعرف انو المسؤولين صار ولادهم كبار وصار مصاريفهم أكثر.. فلازم يشعر المواطن مع معاهم.. حرام كيف لعاد
27-08-2021 01:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات