وزير الخارجية "الإسرائيلي" : لا دولة فلسطينية خلال حكومتنا


جراسا -

قال وزير الخارجية الصهيوني ، يائير لابيد، إنه لن تقوم دولة فلسطينية في ظل حكومة نفتالي بينيت، رئيس الوزراء الحالي.

وأجرى لابيد لقاء مع هيئة البث الإسرائيلية  صرح من خلاله بأنه لا يمكن الانتهاء من صفقة لحل الدولتين بين الطرفين، الفلسطينيي والإسرائيلي، خلال ولاية نفتالي بينيت، وبأنه لا يوجد اتفاق على ذلك داخل الائتلاف الحكومي الإسرائيلي.

وأشار وزير الخارجية الإسرائيلي إلى أن هذا الأمر سيطرح على أجندة لقاء نفتالي بينيت بالرئيس الأمريكي، جو بايدن، خلال زيارته المقبل إلى العاصمة الأمريكية، واشنطن، فضلا عن أن لابيد وبينيت لم يتحدثا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) من الأساس.

وتعليقا على ما ورد من أنباء بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، بنيامين نتنياهو، يحاول إسقاط الحكومة الحالية، بالتنسيق مع بيني غانتس، وزير الدفاع، أكد لابيد أن غانتس لن يترك الائتلاف الحكومي الحالي لتشكيل حكومة مع نتنياهو والأحزاب المعارضة الأخرى.

وكانت صحيفة يسرائيل هايوم قد نشرت، أمس أن نتنياهو يعتزم تقديم اقتراح على غانتس توليه منصب رئاسة الوزراء لفترة كاملة، على أن يتولى نتنياهو نفسه منصب نائب رئيس الوزراء.



تعليقات القراء

نبيل
وحل الدولتين إلى دوشتونا فيه واتفاقيات السلام ودفاعكم عن اتفاقيات السلام وهسة شو راح تعملو يا قادة الأمة؟؟؟
20-08-2021 05:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات