ألوان الأزياء التي تساهم في تألّق "البرونزاج"؟


جراسا -

يجب العناية بالجلد قبل التعرّض الآمن للشمس وبعده.. بالإضافة إلى اختيار الأزياء التي تساهم بإبراز اللون الجميل الذي اكتسبته البشرة

التعرّض للشمس لا يكفي للتمتع ببشرة برونزيّة متألقة، ولكن يجب العناية بالجلد قبل التعرّض الآمن للشمس وبعده. هذا بالإضافة إلى اختيار الأزياء التي تساهم بإبراز اللون الجميل الذي اكتسبته البشرة.


فما هي ألوان الأزياء المناسبة في هذا المجال؟

للتعرّف على الألوان التي تساهم في بروز اللون البرونزي الذي اكتسبته بشرتكِ، يجب أن تقومي أولاً بتحديد لونها الأساسي. أما الاختبار الذي تحتاجين إليه في هذا المجال فسهل وبسيط، وهو يقوم على مراقبة تفاعل لون البشرة مع المعادن الذهبيّة والفضيّة للتأكد من المعدن الذي يتناسق مع لون بشرتكِ ويساهم في تألقها. فإذا كانت الأكسسوارات الفضيّة عند اعتمادها تجعل بشرتكِ تبدو مشرقة فهذا يعني أن جلدكِ يحتوي على تدرجات زرقاء في تركيبته اللونيّة أما إذا كانت الأكسسوارات الذهبيّة تجعل بشرتكِ تبدو مشرقة فهذا يعني أن جلدكِ غنيّ بالتدرجات الصفراء في تركيبته اللونيّة.

هذا الاختبار لا يمنع ارتداء ألوان معيّنة ولكنه يُشكّل ببساطة دليلاً للتدرجات التي تظهر جمال البشرة البرونزيّة وإشراقها.


أي ألوان هي الأنسب لكِ؟

إذا كانت بشرتكِ تتناسق مع التدرجات الذهبيّة، فينصحكِ خبراء المظهر باختيار الأزياء ذات الألوان الدافئة والتدرجات الخريفيّة مثل الألوان الترابية، الأخضر، الأحمر، الأصفر، والبرتقالي. أما إذا كانت بشرتكِ تتناسق مع التدرجات الفضيّة فينصحكِ خبراء المظهر باعتماد الأزياء ذات الألوان الباردة وأبرزها التدرجات الباستيليّة، الرمادي، الأبيض، تدرجات البيج الفاتحة، وحتى الأسود الذي يناسبكِ كثيراً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات