إتبعي هذه الأمور بعد الانفصال عن زوجك


جراسا -

عندما يكسر زوجك قلبك بأي شكل من الأشكال سواء عن طريق الخداع أو تركك فسوف يكون الوضع مؤلم للغاية في ذلك الوقت ، لا يعرف الألم حدودًا ويبدو أن الحياة قد انتهت.



تزداد المعاناة عندما تكوني قضيت وقتًا طويلاً مع زوجك، بعد مشاركة حياتك معه ستكسرك تمامًا عندما تعرفي أنه سوف يتركك ومع ذلك ، من المهم استعادة حواسك في ذلك الوقت.



 إليك بعض الأشياء التي يجب القيام بها بعد الإنفصال عن زوجك:



- لا تتوسل

عندما تسمع عن طلب زوجك للطلاق ، فهذا أمر مروع تمامًا، يحق لك أن تسأل عن الأسباب لكن يجب ألا تتوسل أبدًا لعكس قرارهم، إذا كانوا يطلبون الطلاق فهذا يعني أنهم فكروا بجدية في ذلك، لا يوجد شيء يمكنك القيام به لجعلهم يغيرون رأيهم، التسول سيقلل فقط من قيمتك.



-فكري في أطفالك

بغض النظر عن البلد الذي تقيم فيه ، لديك حقوق معينة بصفتك امرأة مطلقة، سواء كان ذلك بدلًا سنويًا ، أو إعالة الطفل ، أو النفقة ، أو الرهن العقاري فمن حقك أن تطالب بها وبالتالي ، ابحث عن محامٍ جيد وقم بحماية مستقبل أطفالك .





- حافظ على رأسك مرفوعاً

لا حرج عليك إذا انتهى زواجك، لقد فعلت كل ما في حدودك لجعله ناجحًا ، لذا هنئ نفسك على ذلك، لا تتجول في شرح نفسك للأشخاص من حولك، أبقِ رأسك عالياً.



-لا توجد لعبة إلقاء اللوم

لا تلوم أحداً على ما حدث لك ، بما فيهم أنت لم يكن خطأك، وعلى الرغم من شعورك أن ذلك كان خطأ زوجك ، إلا أن الإشارة إلى ذلك والقتال بشأنه لن يجدي نفعا، سيؤثر عليك فقط عقليًا وعاطفيًا، تعلم كيف تتعايش مع قراراتك وتقبلها بأمان.



-امنح نفسك الوقت للشفاء

نظرًا لأن حياتك انقلبت تمامًا رأسًا على عقب ، فأنت بحاجة إلى الكثير من الوقت للعودة إلى الحياة الطبيعية، لذلك امنح نفسك الوقت للشفاء، افهمي أن زواجك قد انتهى وليس حياتك، أنت ما زلت على قيد الحياة وبعض الناس ما زالوا يحبونك ويهتمون بك.


- يمكن أن يساعد التزييف

عقلنا شيء صعب للغاية. يمكنه الإيمان بالأشياء الخيالية ورفض الأشياء الموجودة بوضوح وبالتالي ، حاول أن تخبر عقلك أن كل شيء على ما يرام وستتجاوزه، من المحتمل أنك إذا كذبت عليها بما فيه الكفاية ، فستبدأ في تصديق الكذبة وبالتالي ستكون ولادة حقيقة جديدة.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات