وقف تحويل الرواتب التقاعدية على حسابات وكلاء المتقاعدين


جراسا -

أعلنت المؤسسسة العامة للضمان الاجتماعي  أنه تقرر إيقاف تحويل الرواتب على حسابات الوكلاء الحاصلين على وكالات عدلية من المتقاعدين اعتباراً من نهاية الشهر الحالي آب 2021.

ودعت المؤسسة في بيان وصل "جراسا"  المتقاعدين الذين يتقاضون رواتبهم من خلال الوكلاء تزويدها بأرقام حساباتهم البنكية (الآيبان) من خلال خدمة آيبانك عبر القنوات المتاحة للخدمة في بنوكهم وذلك قبل تاريخ 2021/8/18.

وأوضحت المؤسسة بأنها قامت بإيقاف اعتماد الوكالات العدلية التي تتيح تحويل الرواتب التقاعدية لحسابات الوكلاء اعتباراً من 1/1/ 2016 ، فيما تستمر باعتماد تلك الوكالات لغايات متابعة إجراءات صرف الحقوق التأمينية والتوقيع على كافة القرارات الصادرة عن المؤسسة.



تعليقات القراء

متقاعدي الشيخوخة
شو اخبار التأمين الصحي لمتقاعدي الشيخوخة، ، والا بس فقط التصريحات السابقة استهلاكية والاعلام، ، مثل صرفكم97قرش لمتقاعدي الشيخوخة علاوة تضخم هزلت هيك إدارات وهيك قرارات
رد بواسطة ابراهيم الكرك
أنا واياك هيك حجمنا في نظرهم ومابنستاهل الا 97 قرش
03-08-2021 08:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات