سيدة تخفي جثثا متحللة بسيارتها لمدة عام


جراسا -

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على سيدة وهي تقود سيارتها لأكثر من عام وبداخلها جثث متحللة لابنة أختها وابن أخيها في صندوق سيارتها ، حسبما ذكرت وسائل إعلام أجنبية.



وكانت الشرطة أوقفت نيكول جونسون ، 33 عامًا ، يوم الأربعاء ، 29 يوليو ، وعثرت على جثث ابنة أختها البالغة من العمر سبع سنوات وابن أختها البالغ من العمر خمس سنوات داخل حقيبة سيارتها.



ذكرت صحيفة بالتيمور صن أن الشرطة أوقفتها بسبب وجود بطاقات غير مصرح بها مخلفات على سيارتها ووجدت أنها كانت تقود سيارتها بدون ترخيص.



يزعم أن أحد الضباط اشتم رائحة الجثث المتحللة حيث كانت السيارة على وشك سحبها وقبل أن تحاول المتهمة الفرار قالت للضابط : “لا يهم ، لن أكون هنا في غضون خمسة أيام. سترونني جميعًا في عناوين الأخبار”.




قالت ميليسا هيات ، قائدة شرطة مقاطعة ألتيمور: "لقد كان هذا حادثًا مدمرًا حقًا - لم يصدم مجتمعنا حتى جوهره فحسب ، بل أثر بشكل كبير على ضباط الدوريات وفنيي الطب الشرعي والمحققين مضيفة "أنا ممتنة لأن التفاصيل المروعة لهذه القضية تم الكشف عنها بدقة وبسرعة ، مما أدى إلى انهاء هذه المأساة.



وتابعت "أود أن أثني على جميع أعضاء قسم شرطة مقاطعة بالتيمور الذين عملوا بلا كلل طوال هذا التحقيق لتحقيق العدالة لهؤلاء الضحايا الأبرياء الصغار."



فيما يزعم أن المتهمة أخفت جثة ابنة أختها في السيارة في حقيبة لأكثر من عام، ولم يتم معرفة السبب هذه الجريمة بعد.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات