هل ستطيح نظرية المصنع بزواتي ؟


جراسا -

كتب محرر الشؤون المحلية - لا تزال وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هاله زواتي تثير وتحيرّ الرأي العام بتصريحاتها المتعلقة بقطاع الطاقة بشكل عام ، وكان آخرها ما أطلقته اليوم حول فائض الكهرباء ، حيث صرحت بنظرية جديدة أطلق عليها "نظرية المصنع".

النظرية صدحت بها زواتي ردا على سؤال نيابي حول فائض الكهرباء في الأردن ، حيث قالت أنه لا يوجد لدينا فائض ، وإنما لدينا قدرة على التوليد من خلال محطات ، وقالت أنه ​لديها مصنع حياكة ينتج يوميا ألف جاكيت ، ولكنني مولته ووفرت له الإمكانيات لإنتاج 400 جاكيت ، فهل معقول أن يقال أن الـ 600 جاكيت الباقية سأقوم بإلقائها ؟ وأني غير قادرة على ذلك ؟؟

معادلة محيرة وغير متطابقة أطلقتها زواتي ، يصعب على الخبراء في قطاع الكهرباء والطاقة تحليلها ، والخروج بما هو مفيد منها للمواطن ، وشرائح المجتمع ، التي يقلقها ويمس حياتها بشكل مباشر ملف الكهرباء .

نظرية المصنع التي أطلقتها زواتي ، تعيدنا لنظريات أطلقت في الشارع الأردني ، كنظرية الحمار ، التي حركت عاصفة جدلية على مطلقها ، ونظريتي " الضبع " و"بنشف وبموت" والتي أطاحت بأصحابها ، ونُسي ذكرهم .

والسؤال هنا هل ستطيح نظرية المصنع بزواتي ؟



تعليقات القراء

عليان
اضعف وزيرة اتت على مر الحكومات ... شكرا للرزاز والبنك الدولي عليها
28-07-2021 06:36 PM
فارس الفايز
اسمع كلامك اصدقك اشوف عمايلك استغرب الله يحينا ونشوف كيف فواتير الكهرباء بدها تولول تعودنا على لهجه الخطاب
28-07-2021 06:44 PM
نبيل
لا لن تطيح نظرية زواتي بها.. لها الحق بالتخبيص كيف ما تشاء ما دام الأسياد راضين عليها.. نحن شعب موجود للتجارب عادي خبصي زي ما بدك
29-07-2021 12:21 AM
القبطاان
هسه انو اكثر الالف ولا ال400 ,, ؟؟؟؟؟ انا بطلت افهم اذا بالاصل بنتج 1000 وبعد التمويل صار ينتج 400؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مخي عمل ايرور ,,,,
29-07-2021 02:57 AM
عبدو الغلبان
مطولة حتى توصلي سن التقاعد ....عطوفة معاليكي؟..ما بتعرفي كم الادعية اللي تدعى عليكم وانتم في مناصبكم وعلى كراسيكم؟ ارحموا حالكم من دعاء الناس الغلابا ..وارحلوا..
29-07-2021 06:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات