كوب من الشاي الأحمر يطيل العمر


جراسا -

يظل مرض القلب والأوعية الدموية أكبر عقبة أمام طول العمر في جميع أنحاء العالم ، حيث يقتل ملايين الأشخاص كل عام ويعتبر هو أولى الأسباب لـ الوفاة، ولكن هناك أمل في ان تنخفض نسبة الوفيات بـ أمراض القلب والأوعية الدموية بفضل الشاي الأحمر.

الأمراض القلبية الوعائية مصطلح عام للحالات التي تؤثر على القلب أو الأوعية الدموية. وفقًا لأحدث الأرقام التي نشرتها منظمة الصحة العالمية (WH0) ، توفي ما يقدر بنحو 17.9 مليون شخص بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية في عام 2019 ، وهو ما يمثل 32 في المائة من جميع الوفيات العالمية، ومن بين هذه الوفيات ، كان 85 في المائة بسبب النوبات القلبية والسكتة الدماغية.

لحسن الحظ يمكن تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بشكل كبير عن طريق إجراء تدخلات غذائية صحية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

فقد تبين أن الشاي الأحمر والمعروف أيضًا باسم شاي الأدغال الأحمر، يوفر الحماية ضد سلائف الأمراض القلبية الوعائية.


وخلص الباحثون في دراستهم إلى أن استهلاك الشاي التقليدي أدى إلى تحسن كبير في صورة الدهون مما يقلل من خطر الإصابة بـ أمراض القلب.
كما يجب تقليل تناول الدهون المشبعة ، مثل القطع الدهنية من اللحم، والكريمة ، الكعك والبسكويت ،


ينحدر شاي الأعشاب الأحمر من جنوب إفريقيا ، لكنه أصبح عنصرًا أساسيًا في جميع أنحاء العالم.













تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات