مدير المخابرات يقلد ميدالية مئوية الدولة لعدد من ضباط الدائرة


جراسا -

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، قلد مدير المخابرات العامة اللواء أحمد حسني، اليوم الاثنين، ميدالية مئوية الدولة الأولى لكوكبة من ضباط دائرة المخابرات العامة.

وكان جلالته قد أنعم بوسام المئوية على دائرة المخابرات العامة في غمرة احتفالات المملكة بمئوية الدولة، تكريما لدورها في حماية أمن الوطن ورفعته.

وجاء ذلك بالتزمن مع زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الاثنين، الى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

واجتمع جلالته برئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، واطلع على عدد من الأمور والقضايا التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية.



تعليقات القراء

كل التحية والاحترام لجهاز المخابرات مديرا ومنتسبين
هذا الجهاز الذي ينحني له الجميع تقديرا لانجازاتهم الوطنية ولاخلاصهم .
قبل عدة ايام توفيت والدتي و تبلغ من العمر 93 واتصلت بالدفاع المدني حضروا ورفضوا نقل والدتي لمستشفى البشير واجابوا حرفيا التعليمات تمنعنا من نقل اي جثمان .. واتصالات هم يتصلوا بالعمليات والعمليات عملوا بلوك على رقمنا ما بدهم انظل نتصل ونحن نتصل على 911 والشرطة بدنا ننقل الجثمان ودرجة الحرارة كانت 40 درجة مؤية 3 ساعات وفي النهايةلا الدفاع المدني وافق على نقلها ولا الامن ساعدنا وفي الاخير كان اتصال مع فرسان الحق نشامى المخابرات وخلال اقل من عشر دقائق تم نقل جثمان والدتي لمستشفى البشير وبحضور مجموعة من الضباط نشامى المخابرات .
26-07-2021 08:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات