مبادرة جدارا تكرم كوادر الجيش الابيض في البشير (صور)


جراسا -

بتوجيه من سعادة فرج العمري سفير النوايا الحسنة في المنظمة الأممية ومؤسس مبادرة جدارا ، كرمت مبادرة جدارا عدداً من الاطباء والفنيين من كوادر (الجيش الأبيض) في مستشفى البشير، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك؛ تقديراً وعرفاناً لجهودهم المستمرة خلال العطلات الرسمية، وخلال جائحة كورونا.

وسلم مدير عام مستشفيات البشير الدكتور عبدالمانع سليمات هدايا مبادرة جدارا لعدد كبير من الكوادر الطبية المتواجدين على رأس عملهم خلال عطلة العيد، وأيام الازمات، وأوقات الطوارئ.

من جانبه، اشاد الدكتور سليمات على هذه اللفتة الكريمة التي قامت بها مبادرة جدارا، وتسليطهم للضوء على جهود كوادر الجيش الابيض في كافة الاختصاصات وعلى شتى الصعد، خلال الفترات العصيبة التي مرت بها البلاد.

وقدر سليمات كافة جهود ومبادرات مبادرة جدارا، وأكد انها جسرٌ من المحبة بين أبناء الأردن في اللغتراب مع اهليهم ووطنهم في الأردن، مقدراً كافة الجهود المبذولة من قبلهم ومن قبل مؤسس المبادرة السفير فرج العمري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات